مجموعة فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر

أعلنت مجموعة فولكس فاغن أكبر مجموعة مصنعة للسيارات في أوروبا، تعليق كافة الإعلانات المدفوعة على تويتر مؤقتاً حتى إشعار آخر، بعد استحواذ إيلون ماسك على منصة تويتر في صفقة قدرت قيمتها بـ 44 مليار دولار، وإيلون ماسك هو مالك شركة تسلا المنافس صريح لشركات المجموعة الأوروبية.

ووفقاً لرويترز قالت فولكس فاغن في بيان :نراقب الوضع عن كثب وسنقرر الخطوات التالية اعتماداً على تطوره، ويؤثر قرار مجموعة فولكس فاغن على العديد من العلامات التجارية وهي فولكس فاغن، سيات، كوبرا، أودي، لامبورجيني، بنتلي، بورش، دوكاتي، سكودا.

 فولكس فاغن علق جميع إعلاناتها على تويتر
 فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر

وجاء قرار المجموعة الأوروبية بعد التطورات الأخيرة والتي شهدت أيضاً تعليق شركة جنرال موتورز لحملاتها الاعلانية على تويتر بشكل مؤقت، بالإضافة إلى تغريد العلامة الفرنسية ستروين "أهلاً بمنصة التواصل الاجتماعي المملوكة لأحد منافسينا".

يشار إلى ماسك الذي تولى رسميا إدارة موقع تويتر، بدأ بحملة تسريحات كبرى في الموقع، شملت كبار المهندسين والفنيين، ولا زالت عملية التسريح جارية، ويعتقد أنها ستكون الأكبر في شركات التكنولوجيا، ويعتمد ماسك حاليا على قرابة 50 مهندسا استقدمهم من شركاته الأخرى ومن بينها شركة تسلا.