معرض دبي الدولي للسيارات يعود في نوفمبر بمركز دبي التجاري العالم

 يعود معرض دبي الدولي للسيارات في دورته الخامسة عشرة خلال الشهر المقبل خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر بمقره المعتاد في مركز دبي التجاري العالمي. ويعد المعرض هو الحدث الأبرز الذي يقام كل عامين وينتظره بشغف الكثير من المتسوقين والراغبين بشراء سيارات جديدة وعشاق عالم السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ويقام معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام تحت شعار "استعدوا لمفاجآت كبيرة" الذي ستترجمه العديد من العروض والتجارب الجديدة التي ستأخذ الزوار إلى عالم التنقل في المستقبل.

تقنيات رائدة 

كما يقدم المعرض مجموعة مبهرة من السيارات التي تتجاوز قيمتها المليار درهم إماراتي وتشمل السيارات العائلية والسيارت الخارقة بالإضافة إلى تقنيات الطائرات بدون طيار والهايبرلوب، والتي يُتوقع أن تحدث جميعها تحولاً جذرياً في عالم التنقل مستقبلاً. كما يقدم المعرض لزواره فرصة التعرف على تقنيات رائدة وتجارب واقع افتراضي وواقع معزز.

معرض دبي الدولي للسيارات

ويقدم معرض دبي الدولي للسيارات مجدداً الفرصة لزواره لمعرفة المزيد عن توجهات قطاع السيارات والاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها الوكالات المشاركة للراغبين في شراء سيارة جديدة، حيث يشارك هذا العام وعلى مدار خمسة أيام، أكبر مصنّعي السيارات في العالم من آسياً وحتى الولايات المتحدة، والذين سيعرضون أحدث طرازاتهم.

التنقّل المستقبليّ

وسيتاح لزوار معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام فرصة استكشاف موضوع "التنقّل المستقبليّ"، والتي تقدم فكرتين فريدتين في المعرض هذا العام. وتتمثل الفكرة الأولى بتجربة الواقع الافتراضي Pop.Up Next التي ستأخذ الزوار في جولة ممتعة عبر شوارع مدينة دبي وسمائها بواسطة طائرة بدون طيار تتيح لهم فرصة الاطلاع افتراضياً على تلك الوسيلة العصرية للنقل والتي ستغير مفهوم التنقل داخل المدن أو بينها في المستقبل القريب.

مشروع الهايبرلوب

كما سيتاح للزوار خلال فترة المعرض إلقاء نظرة عن كثب ولأول مرة على كبسولة مشروع الهايبرلوب المقترح بين دبي وأبوظبي والقادر على نقل الركاب في أنبوب مفرغ من الهواء بسرعة تصل إلى 1080 كيلومتراً في الساعة.

يشار إلى أن معرض دبي الدولي للسيارات يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 12 إلى 16 نوفمبر 2019.