أفضل النشاطات في نيويورك للمسافرين المنفردين

لا شك ان السفر مع العائلة او الأصدقاء يحمل متعة كبيرة ويجعلنا نتشارك أروع الذكريات مع من نحبّ، لكن للسفر بمفردنا كذلك جماليته الخاصة ورونقه المميز في القيام بما نرغب به فعلاً. وانت كنتم تزورون المدينة التي لا تنام نيويورك بمفردكم، حان الوقت لتتعرفوا الى افضل النشاطات التي يمكنكم القيام بها والتمتع بسحر هذه المدينة والبحث عن لحظات لا تنسى فيها.

حديقة شكسبير

نعلم تماماً ان الحشود كثيرة في أماكن عدة في نيويورك فلمَ لا تحاولون الابتعاد عنها قليلاً من خلال زيارتكم حديقة شكسبير المسماة تكريما للكاتب الإنكليزي الشهير وليم شكسبير. تتميز الحديقة بتقسيمها حسب اعمال الكاتب وتزيينها الازهار والورود، وبهدوئها الرائع الذي يعيد اليك السكينة بعيداً عن زحمة المدينة.

توقف عند جسر بروكلين

لا شك ان جسر بروكلين هو من اكثر الوجهات السياحية شعبية في نيويورك لكن عادةً ما لا ينال حقه من الزيارة بشكل كاف. لذلك فإنك وحدك ويجب ان تتمتع باطلالاته الرائعة على المدينة وتمثال الحرية وتمنح هذا الجسر التاريخي حقه والوقت الكافي للاستمتاع.

احصل على جلسة استرخاء

ما رأيك بالحصول على جلسة تأمل وسط نيويورك؟ يمكنك حتماً القيام بذلك وواحد من افضل الأماكن للاسترخاء وإعادة تعبئة طاقتك هو "تيبت هاوس" الذي يقدم صفوفا ودروسا خاصة للمبتدئين كما المتمرسين. هذه الدروس تثقيفية وتساعد على الاسترخاء والراحة وتعيد اليك السكينة الفسية وتكسبك طاقة تكمل بها رحلتك.

تناول الطعام في Veselka

يزداد مع الوقت مفهوم تناول الطعام الانفرادي في الخارج فلم يعد من النادر ان ترى الكثير من الأشخاص يقومون بلك بمفردهم في أماكن عدة. وفي نيويورك ننصحك بزيارة المطعم الاوكراني Veselka الذي يتميز باجوائه المريحة وطعامه اللذيذ منذ 50 عاماً. يفتح المطعم ابوابه 24 ساعة على 24 ويتميز كذلك بديكوره المناسب للزوار المنفردين.

متحف ويتني للفن

لمحبي الفنون يمكنكم زيارة متحف ويتني للفن الأميركي وهو مخصص للفن الأميركي المعاصر والذي يعود للقرن الـ20 كذلك. اكتشفوا المعارض المقامة هناك واستخدموا الوقت المتاح بكامله حسب ما ترغبون حيث لا احداً ليقول لكم أنه مل من المكان! كما يمكنكم زيارة مكتبة نيويورك العامة حيث تنظم جولات سياحية عدة داخلها لاكتشاف هذا المكان التاريخي بشكل افضل.

شاهد عرضاً في برودواي

لا تكتمل رحلة الى نيويورك من دون مشاهدة واحد من عروض مسرح برودواي الشهيرة! اختر العرض المناسب لك في فترتي بعد الظهر او المساء في واحد من المسارح الثلاث التي تقام عليها العروض الفنية واستمته بها بشغب لتجربة لا تنسى هناك.

"هايدن بلانيتاريوم"

وان كنت من عشاق العلوم والطبيعة والنجوم، ننصحك بزيارة المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي وتحديداً "هايدن بلانيتاريوم". وهو عبارة عن عرض خاص يشرح اكثر عن عالم النجوم والكواكب والمجرات في السماء بأسلوب سردي تشويقي سيأسرك حتماً.