وجهات سياحية فضلها النجوم لإحياء حفلاتهم الغنائية بصيف 2022.. تعرفوا إليها

حفلات النجوم الغنائية في صيف 2022، كانت الأكثر تميزًا وتفاعلًا بسبب اختيار النجوم لأماكن تلك الحفلات وحرصهم على ملاقاة جمهور جديد أو العودة لجمهورهم القديم بعد فترة غياب، فاختار بعضهم تقديم بعض حفلاتهم في الدول الأوروبية، في حين فضل البعض الآخر التفاعل مع الجمهور العربي 

السعودية تجمع عمرو دياب وبلقيس ومحمد حماقي

النجم المصري عمرو دياب أحيا أكثر من حفل غنائي خلال صيف 2022 كان من بينها عندما قدم ليلة مميزة ضمن فعاليات موسم الجيمرز ببوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية، وأشعل الهضبة الحفل بمجموعة من أجمل أغانيه، وبات الحفل من بين الحفلات الغنائية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بمجرد أن أقيمت قبل أسابيع.

غ
عمرو دياب في موسم الجيمرز 

أيضًا حرص كل من النجمين محمد حماقي وبلقيس، على إحياء حفلًا غنائيًا بموسم الجيمرز كذلك، ليصبح حفلهما بالسعودية من أكثر الحفلات الصيفية التي أحدثت ضجة، وسلطت الضوء بشكل مختلف على جمال منطقة البوليفارد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

النجوم وحفلات فخمة في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي بمصر من أكثر المناطق التي جذبت قطاع كبير من النجوم لإحياء حفلاتهم الغنائية هناك، وسط مجموعة كبيرة من الجمهور، وكان من أحدث الحفلات هناك، حفل النجم العراقي كاظم الساهر الذي أقيم بالأمس هناك على مسرح منتجع فوكا باي، والذي عاد من خلاله كاظم ليلتقي بالجمهور المصري بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 10 سنوات.

كذلك أحيا النجم عمرو دياب والنجم محمد حماقي ومحمد رمضان وتامر حسني حفلات غنائية بالساحل الشمالي خلال الأسابيع الماضية وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء مرحة جمعت معجبيهم كذلك من النجوم، حيث شهد حفل الهضبة حضور النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام وغيرهم.

بل
عمرو دياب في الساحل الشمالي 

هؤلاء النجوم اختاروا الدول الأوروبية لحفلاتهم في صيف 2022

بجانب حفلاتهم في دول الشرق الأوسط، اختار عدد من النجوم بعض الدول الأوروبية من أجل إقامة حفلاتهم الغنائية هناك، وكان من بينهم النجم محمد عبده الذي أحيا حفلين ناجحين في في دار الأوبرا الفرنسية في قصر غارنييه بالعاصمة باريس، لأول مرة في تاريخه، وشهد كل من الحفلين تفاعل وحضور قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بأدائه الاستثنائي بهذين الحفلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أما الفنان تامر حسني فأيضًا التقى جمهور جديد في إسبانيا، عندما أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا خلال افتتاح ملعب نادي ألميريا الإسباني المعروف باسم "باور هورس"، ورحب الجمهور وقتها بالنجم المصري وعبروا عن سعادتهم بلقائه لأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

الفنان المصري محمد رمضان قرر كذلك أن يحيي حفلًا غنائيًا باليونان قبل أسبوع، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء فخمة ومرحة، وتفاعل عدد من الجمهور مع أداء محمد رمضان واللوك المختلف الذي ظهر به.

محمد منير يعود للإسكندرية 

النجم المصري محمد منير عاد مؤخرًا ليلتقي جمهوره السكندري مجددًا بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، وذلك في حفل جديد بمحافظة الإسكندرية المصرية، ووسط حضور حشد ضخم من جمهوره، وهو ما دفع الكينج يبكي على المسرح بسبب محبة الجمهور له وتفاعلهم معه خلال الحفل.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام ولقطات من حفل محمد عبده بيوتيوب