تجربة مشوقة بانتظارك.. القائمة الكاملة لمواعيد عروض الألعاب النارية في دبي!

تشهد دبي على مدار العام العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي توفر للزوار والمقيمين في داخل الإمارة الساحرة العديد من التجارب المشوقة بمواصفات عالمية.

وفي تقريرنا اليوم نحاول سويا أن نطلعكم على مجموعة من الفعاليات والأنشطة المشوقة التي تجذب جميع أفراد الأسرة بالعروض المتميزة..  عروض الألعاب النارية التي تشهدها دبي على مدار العام من خلال الفعاليات والمهرجانات والأنشطة المتنوعة التي تقام على أرض المدينة الخلابة.

وفي وقتنا الحالي تشهد دبي واحدا من أجمل المهرجانات على الإطلاق في دبي.. أنه مهرجان الأضواء "ديوالي" الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها لزوار دبي.

عروض مبهرة للألعاب النارية في القرية العالمية

عروض مذهلة في "ديوالي"

 يشهد مهرجان الأضواء "ديوالي" مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية والعروض الترويجية والتخفيضات الكبرى والعديد من الأنشطة والمفاجآت المتنوعة

ويتضمن مهرجان الأضواء "ديوالي" عددا كبيرا من الحفلات الموسيقية المباشرة والعروض الكوميدية والترفيهية والألعاب النارية المذهلة والمسابقات المشوقة والتخفيضات الكبرى والعروض.

إبداع عروض الألعاب النارية بالقرية العالمية

وفي سياق متصل بدأت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى والأبرز للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، اليوم في الترحيب بضيوفها مع فتح أبوابها إيذاناً بانطلاقَ موسمها السادس والعشرين حيث يمكن لضيوفها الاستمتاع بأحدث الإضافات الترفيهية الجديدة ومن بينها ما يزيد عن 15 عرضا مسرحيا جديدا، وتذوق أشهى المأكولات بطرق تقديم جديدة وخوض أروع تجارب التسوق في المنطقة بالإضافة لعروض الألعاب النارية المذهلة.

ومن المقرر أن تقام عروض الألعاب النارية في القرية العالمية في نهاية الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والخميس ابتداء من 28 أكتوبر إلى 12 نوفمبر في الساعة 9 مساءً.

يوم مذهل مع الألعاب النارية وتحدي دبي للياقة

يأتي هذا فيما يعود برنامج "تحدي دبي للياقة 2021 " الذي ينطلق في 29 أكتوبر و يستمر حتى 29 نوفمبر المقبل ويضم برنامجا حافلا بالفعاليات الافتراضية والأنشطة الرياضية في عدة أماكن بدبي.

ومن المقرر أن يشهد انطلاق فعاليات اليوم الأول من "تحدي دبي للياقة 2021 " عرضا مشوقا للألعاب النارية يقام على شاطئ الجميرا خلف صن ست مول مباشرة.

ألعاب بلوواترز النارية

وتعتبر ألعاب بلوواترز النارية التي تُطل على مرسى دبي وأفق المدينة واحدة من أجمل التجارب المشوقة التي يمكن مشاهدتها في إمارة دبي حيث يبدأ عرض الألعاب النارية في الساعة 9:30 مساءً يوم الخميس 4 نوفمبر لتستمع بتجربة مذهلة مع أجمل عروض الألعاب النارية المشوقة.

عروض مميزة للألعاب النارية في دبي