5 معالم سياحية في دبي ننصح بزيارتها مع الأهل والأصدقاء

الاستمتاع بعطلة رائعة في دبي يحمل لمسات الترفيه والاسترخاء والأناقة حيث تتمتع دبي بتوفر كافة الوجهات الملائمة لأوقات من السعادة برفقة الأهل والأصدقاء.

واليوم نتعرف على 5 معالم سياحية في دبي تستحق الاكتشاف فهي تقدم لزوارها الترفيه والاستجمام وتجارب التسوق والتذوق الراقي وسط أجواء من المرح الملائم للعطلات..

أجمل معالم سياحية في دبي لعطلات العائلة والأصدقاء:

خور دبي

 خور دبي بواسطة McKay Savage

خور دبي من أهم وجهات السياحة في دبي فهي منطقة تراثية تحمل تاريخ عريق ومتألقة بجمال الطبيعة وأجواء الترفيه والاسترخاء والتسوق.

وفي خور دبي بدأ استقرار القبائل قبل مئات الاعوام لذا فهذا الحي مميز بالأسواق القديمة مثل سوق الذهب وسوق التوابل والشوارع الضيقة العتيقة والمنازل التاريخية.

واليوم تم تحويل منطقة خور دبي الى منطقة ترفيهية للعائلات حيث يمكن الجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على البحر أمام مشهد القوارب واليخوت والاستمتاع بالرحلات البحرية.

كما يمكن الاستمتاع بالمشي على كورنيش الخور وحضور الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام بمنطقة الخور او زيارة حديقة الخور حيث المساحات الخضراء المطلة على البحر.

دبي باركس اند ريزورتس

 بوليوود باركس في دبي بواسطة DPR 2016

دبي باركس اند ريزورتس من الأماكن الترفيهية الساحرة في دبي فهذه المدينة تعد منتجع ترفيهي متكامل تضم بداخلها عدة وجهات مثل مدينة ليجو لاند ووتر بارك وهي حدائق ألعاب من وحي ألعاب ليغو.

كما تضم دبي باركس أند ريزورتس حديقة موشن جيت الترفيهية التي تقدم ألعاب مستلهمة من عالم السينما والأفلام العالمية الشهيرة وكذلك حديقة بولييوود باركس المميزة بأجواء السينما الهندية الساحرة.

وبداخل دبي باركس أند ريزورتس أيضاً تتوفر مدينة ريفرلاند المميزة بأحياء تاريخية متنوعة مثل الحي الفرنسي وحي القرون الوسطى وأحياء القرن الـ19 بالاضافة الى الحي الأمريكي في الخمسينات.

وتتوفر بهذه الحدائق قاعات عرض لأحدث الأفلام بالتقنيات المبهرة بالاضافة الى المطاعم والحدائق ومناطق الجلوس للكبار والصغار.

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس بواسطة uveX

شاطئ جميرا بيتش من الوجهات الرائعة للاستمتاع بسحر الطبيعة في دبي حيث يمكن قضاء يوم من الراحة وتصفية الذهن مع ممارسة السباحة والرياضات المائية والاسترخاء على الرمال.

كما يمكن الاستمتاع بالابحار والجلوس في كبائن مخصصة لزوار الشاطئ او ممارسة الركض وركوب الدراجات في مسارات مخصصة والاستمتاع بمشهد الغروب في المقاهي والمطاعم المطلة على الشاطئ.

ويتمتع شاطئ جميرا بيتش ريزيدينس بالأجواء العائلية بفضل موقعه القريب من شقق جميرا ويتجه إليه الكثيرون للاستجمام بعد اسبوع من العمل الشاق.

سيتي ووك

سيتي ووك دبي بواسطة Lyn972

سيتي ووك وجهة رائعة في دبي لمحبي جلسات الأصدقاء في طابع عصري راقي وتناول الشاي والحلوى او تجربة الغداء في المطاعم العالمية الفخمة.

وسيتي ووك مجمع متألق بمناطق مفتوحة من المقاهي والمطاعم الراقية بالاضافة الى متاجر الملابس والمجوهرات والعطور من الماركات العالمية وحديقة غرين بلانيت المميزة.

شاطئ الطائرة الورقية

شاطئ الطائرة الورقية من الشواطئ المجانية الرائعة في دبي ويتجه إليه محبي الاسترخاء والاستمتاع بمشهد الطبيعة الساحر لتصفية الذهن والاستجمام على رمال الشاطئ.

ويمكن في شاطئ الطائرة الورقية الاستمتاع بممارسة الرياضات المتنوعة مثل المشي والركض ولعب الغولف او استخدام الالعاب المخصصة للياقة البدنية والرياضات المائية.

كما يشتهر هذا الشاطئ بهواة تحليق الطائرات الورقية وتتوفر به عربات الطعام والمقاهي والمطاعم بالاضافة الى مكتبة لمحبي القراءة أمام البحر.