5 مطاعم شرق أوسطية تتفوق بلذتها في كوالالمبور

مطعم القمر

مطعم القمر

من Arab Shawarma

من Arab Shawarma

من Arabesque

من Arabesque

مطعم حضرموت

مطعم حضرموت

مطعم Naab

مطعم Naab

مطعم القمر اللبناني

مطعم القمر اللبناني

طبق في naab

طبق في naab

يسحر مطبخ الشرق الاوسط العالم فهو يشهد نموا هائلا حيث انك ستجد مطاعم شرق اوسطية تقريبا في اي بلد في العالم! فهذا المطبخ يتميز بنكهاته وغناه وتنوعه وعصريته. وفي حال كنت في زيارة العاصمة الماليزية كوالالمبور التي يزورها سنويا ملايين السياح من العالم وخصوصاً من منطقة الخليج العربي وشعرت بالحنين للمطبخ الشرق اوسطي سنعرفك الى افضل 5 مطاعم موجودة فيها تتميز بجودتها وطعمها وتتفوق بلذتها. فلنبدأ مشوارنا بين الذّ النكهات!

مطعم "القمر" اللبناني

صنّف هذا المطعم كواحد من افضل المطاعم الشرق الاوسطية في عاصمة ماليزيا حيث يقدم عددا كبيرا من اشهى المقبلات اللبنانية والعربية المعروفة بـ"المازة" ومن ألذها: الشنكليش باللبنة، والكباب بالكرز، وشاورما الدجاج للمشاركة مع الاصدقاء. كما يقدم المطعم موسيقى لبنانية وعربية وحفلات خلال نهاية الاسبوع. ويقع عنوانه في Pavilion Kuala Lumpur. 

مطعم Naab

مع انه مطعم سياحي بامتياز وحاصل على عدد هائل من التعليقات والمراجعات على مواقع التصنيف العالمية يحتفظ هذ المطعم بجودته ونوعيته. يحظى المطعم المتخصص بالمطبخ الإيراني بسمعة عالمية ويقع وسط منطقة Bukit Bintang المزدحمة. من ابرز العناصر في المطعم مشروب Dough وهو خليط من اللبن والنعنع اضافة للبقلاوة مع الشاي الايراني وغيرها الكثير. 

مطعم Arabesque

يعرف هذا المطعم بتقديمه خليط من النكهات الشرق الاوسطية المميزة وسط ديكور حميم وهو مثالي للحظات ابتعاد عن المشهد الماليزي المعتاد. من ألذّ اطباق Arabesque مختلف اطباق اللحوم الشهية المميزة خصوصاً خيار طبق اللحم والحمص. اما في حال كنتَ نباتياً فإن الفلافل لن تخيّب أمل ابداً. المطعم موجود في شارع Petaling.  

مطعم حضرموت

ان لم تتذوق بعد المندي اليمنية فإن عنوان مطعم "حضرموت" يجب ان تدوّنه حتماً خلال زيارتك لكوالالمبور . والى جانب اطباق اللحوم استمتع بطعم الأرز المطبوخ مع العنب والصنوبر لنكهة لا تقاوَم. مطعم حضرموت في كوالالمبور يقع في Jalan Ampang. 

Arab Shawarma

لا تدع الواجهة الخارجية المتواضعة لهذا المطعم تحبط عزيمتك لتذوقه فإن Arab Shawarma يُعتقَد حسب التعليقات والتدوينات والتصنيفات على مواقع التواصل والمراجعات انه يقدم افضل شاورما في العاصمة الماليزية. الى جانب الشاورما فإن الفلافل النباتية تعتبر من الافضل كذلك. المطعم يقع في Jalan Tun Tan Cheng Lock.