استمتع بتجربة طعام لا تنسى في مطعم زينغ هيز الصيني بمدينة جميرا

مطعم زينغ هيز الصيني

مطعم زينغ هيز الصيني

الموقع أعيد افتتاحه الان بشكل جديد

الموقع أعيد افتتاحه الان بشكل جديد

يقدم لك إطلالة مميزة على برج العرب

يقدم لك إطلالة مميزة على برج العرب

مأكولات شهية للغاية من مطعم زينغ هيز الصيني

مأكولات شهية للغاية من مطعم زينغ هيز الصيني

بديكور شرقي وسقف مرتفع شبيه بالهيكل، يبدو مطعم زينغ هيز مثل قصر أمير صيني يجذبك من الوهلة الأولى، المطعم الذى أعيد افتتاحه في شهر سبتمبر الماضي ويتواجد في مدينة جميرا التي تحاول أن تقدم لروادها كل وسائل الترفيه وسط 44 مطعم ومقهى بمستويات عالية للغاية .

يفتح المطعم أبوابه الآن في فندق ميناء السلام في مدينة جميرا، ويمنح ضيوفه تجربة تناول طعام جديدة مستلهمة من الرحّالة الصيني التاريخي، وتزخر بالأطباق الصينية التي تكملها النكهات الشرقية الحديثة.

المطعم يجعلك تتنقل بين أشهى الأطباق والمقبلات مثل الروبيان الملكي والسلطعون الصيني مع صلصة الليمون الحامض، كذلك يقدم لك المطعم لوبستر كندى كامل مع صلصة الفلفل الأسود وسمكة التوربوت مع البصل الأخضر والعديد من الأطباق المميزة .

تم إعداد العديد من الأطباق والمأكولات البحرية بالطريقة الصينية

هناك أيضا  قائمة انتقائية من الأطباق الصينية مثل: السلطعون السنغافوري مع صلصة الفلفل الحار، والسلطعون المحشي بالهليون وهريس الروبيان مع الفلفل الحار، كذلك قائمة منوعة من الحلويات الصينية مثل : لفات محشية بكريم الكاسترد والشاي الأخضر وعجينة الفاصوليا الحمراء والمكسرات المدخنة مع الفراولة .

ولتجربة طعام لا تنسى يقدم مطعم زينغ هيز  أطباقه في الهواء الطلق وسط الممرات المائية في  مدينة جميرا وسط مناظر خلابة لفندق برج العرب.