أشهى الأطباق بمختلف النكهات .. في مهرجان أنانتارا للمأكولات

أشهى الأطباق بمختلف النكهات .. في مهرجان أنانتارا للمأكولات

أشهى الأطباق بمختلف النكهات .. في مهرجان أنانتارا للمأكولات

مهرجان أنانتارا للمأكولات في دبي

مهرجان أنانتارا للمأكولات في دبي

كونوا على استعداد للبدء برحلة مذاقية لا مثيل لها لعالم من النكهات والأطعمة الغورميه بمنتجع وفندق أنانتارا النخلة جميرا في دبي الذي يحتضن خلال الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر 2016، مهرجان أنانتارا للمأكولات.

ويحتفل المنتجع بالطعام لمدة أسبوع كامل يمكنكم خلاله الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات الذي سيقوم بإعدادها أشهر الطهاة العالميين.

كما تقام خلال المهرجان فعاليات الطهي الخاصة على المنصات المخصصة لكبار الطهاة المشاهير من استراليا الشيف توم والتون و كزافييه كايلي الفائز بجائزة بطولة المحار، وبريم بولسوك المختص بالطعام التايلندي و كلاوديو سادلر الحاصل على نجمتين ميشلان بالطعام الإيطالي.

مهارات سيد المعجنات

ومن فعاليات المهرجات حصص الطبخ السيد المعجنات الشيف ماريكي فان بيوردن، الذي سيشارك الجمهور نصائحه وأسرار وصفاته الرائعة في يوم 24 أكتوبر من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 13:30 ظهرا، في لاونج لوتس . بسعر 150 درهم إماراتي.
وبعدها سيحضر الشيف ماريكي بعد ذلك شاي ما بعد الظهيرة بالطبق الشهر ذو الثاث مستويات بمجموعة متنوعة من السندويتشات الصغيرة والحلويات وذلك من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5  عصرا في لاونج لوتس. بسعر 145 درهم إماراتي.

الراحة والاسترخاء في منتجع أنانتارا النخلة دبي

سريع التقشير المحار

لا تفوتوا مشاهدة الشيف الفائز ببطولة المحار العالمية في سرعة تقشير المحار حيث تمكن الشيف كزافييه من تقشير 30 محارة في دقيقتين و40 ثانية فقط وسيشاركمم الشيف مهاراته يوم في 24  و25، 28 و 29 من 12:30 ظهرا وحتى 3 بعد الظهر و 7 مساءً وحتى 10 مساءً في ذا بيتش هاوس و27 أكتوبر من 7 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً في مطعم بوشمان.

النكهات الشرقية

كما يقدم الشيف بريم من بانكوك لمساته العصرية على الطعام التايلاندي مع النكهات الأصلية بالتوابل الكاملة وذلك يوم 24 و 25 أكتوبر من 7 مساءً حتى 11 مساءً في مطعم ميكونغ.

برانش فورك وكورك

في يوم 28 أكتوبر، يقدم كلا من الشيف كزافييه والشيف توم وروبرتو كودا، برانش فورك وكورك لتنعموا بتجربة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع مع منصات الطبخ الحي والمحار الطازج والحلويات اللذيذو من الساعة 1 ظهر حتى 4 بعد الظهر. ابتداء من 345 درهم إماراتي.

المائدة الإيطالية

عيشوا شغف المطبخ الإيطالي مع الشيف كلوديو سادلر مع 5 أطباق متنوعة في ذا بيتش هاوس يوم 26 أكتوبر من الساعة 19:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً. 475 درهم إماراتي.

صيفكم أروع في منتجع أنانتارا النخلة دبي

يمكن للضيوف الاستمتاع فئة الطبخ سيد الإيطالية مع الشيف كلوديو في الشاطئ مجلس النواب في 27 أكتوبر وفرحة الأصدقاء والأحباء في المنزل مع المهارات الجديدة الخاصة بك. من -11pm 07:30، درهم، 475 بما في ذلك شراب ترحيب.

تجارب اللحوم

استكشفوا روعة مذاق لحوم البقر الاسترالية مع المجموعة المتنوعة التي يعدها الشيف توم والتون في شرقة بيلابونغ يوم 27 أكتوبر من 7:30 مساءً وحتى 11 مساءً. 275 درهم إماراتي للشخص الواحد. في حين يمكن الاستمتاع أيضا بمجموعة الشيف توم يوم السبت 29 أكتوبر في مطعم بوشمان من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 بعد الظهر. 250 درهم للشخص الواحد.

يشار إلى أن مهرجان أنانتارا يقام للعام الثاني على التوالي حيث يستمتع عشاق الطعام في دبي برحلة مذاقية استثنائية بين النكهة التايلندية والإيطالية من من 23 إلى 29 أكتوبر 2016.