أجمل المطاعم الفاخرة في لندن لعشاق المذاق الانجليزي

مطعم هيلين دروز Hélène Darroze

مطعم هيلين دروز Hélène Darroze

مطعم هيستون بلومنثال Heston Blumenthal

مطعم هيستون بلومنثال Heston Blumenthal

مطعم الريتز لندن The Ritz Restaurant London

مطعم الريتز لندن The Ritz Restaurant London

مطعم أتيليه روبوشون Atelier Robuchon

مطعم أتيليه روبوشون Atelier Robuchon

مطعم  سكيتش بارلور Sketch Parlour

مطعم سكيتش بارلور Sketch Parlour

في السنوات الماضية تم تصنيف لندن كأحدى أفضل الوجهات للتذوق الفاخر، وهذا لا يعود الى تنوع المطاعم الفاخرة فيها فحسب، بل أيضاً الى المذاق الانجليزي في الضيافة.

فمع نمط الضيافة يجد الانجليزي يجد الكثيرون سعادتهم في تجربة التذوق بإحدى المطاعم الراقية المطلة على واجهات العاصمة الانجليزية العريقة.

ولأجل زيارتك المقبلة الى لندن، تسلحي بهذه القائمة وأعدي نفسك لتجربة تذوق فريدة وممتعة في عاصمة الضباب..

1- مطعم الريتز لندن The Ritz Restaurant London

المذاق الإنجليزي كما يجب ان يكون، حيث يجد عشاق الكلاسيكية الانجليزية ضالتهم في هذا المطعم القائم داخل فندق الريتز مع ديكوراته العريقة بالطراز النيوكلاسيك حيث يصفه الخبراء بأنه أجمل قاعة طعام حول العالم.

هنا ستجدون أشهى الأطباق الانجليزية التقليدية ، بينما يمنحكم التراس الانجليزي الراقي للمطعم أوقاتاً دافئة، كما ستستمعون الى الموسيقى والعروض الراقصة في ليلة من ليالي الزمن الماضي بينما تتناولون وجبة معدة بأرقى معايير الفخامة.

2- مطعم هيستون بلومنثال Heston Blumenthal

في قلب فندق ماندارين أورينتال يقع هذا المطعم الفاخر متمتعاً بموقع الفندق الفريد، حيث ستستمعون بتناول وجبتكم مع واجهة مطلة على هايد بارك احدى أهم معالم لندن.

أما عشاق المذاق الانجليزي فسيجدون ضالتهم فيما يقدمه هذا المطعم من أطباق انجليزية شهيرة بطرق تقليدية وعصرية.

3- مطعم  سكيتش بارلور Sketch Parlour

تم افتتاح هذا المطعم عام 2002 على أيدي مجموعة من خبراء الطهي في لندن وفرنسا وجميعهم حاصلون على نجوم ميشلان، وسرعان ما أصبح المطعم الراقي وجهة هامة للصفوة من سكان وزوار لندن.

يقدم المطعم مجالات متنوعة من الأطباق الانجليزية والفرنسية الفاخرة متمتعاً بأجواء من الترف العصري الذي يجمع بين الفن والفخامة.

4- مطعم أتيليه روبوشون Atelier Robuchon

في عام 2006 اختار الشيف الفرنسي العالمي Joël Robuchon هذا الموقع المميز في لندن لاقامة مطعمه الفاخر في قلب العاصمة البريطانية مستهدفاً صفوة المجتمع الانجليزي.

وعلى مدى 10 أعوام استطاع المطعم أن يرسخ مكانته بفضل تمتعة بالذوق الانجليزي والفخامة الفرنسية مع تطبيق معايير يابانية عصرية في فن الطعام مما جعله يستحق نجمتي ميشلان بعد مرور عامين فقط على افتتاحه.

5- مطعم هيلين دروز Hélène Darroze

الفخامة الانجليزية مع لمسات الريف الانجليزي الدافئة هي سمات تميز هذا المطعم بديكوراته الخشبية وأجوائه الحميمية التي تختطفكم على الفور.

وتنحدر الشيف هيلين مالكة المطعم من عائلة عريقة في مجال الطهي الفاخر والملكي، مما يجعلها تتفرد بتقديم خدمة راقية في مطعمها بفضل مكوناتها السرية التي تحصل عليها من مصادر خاصة في فرنسا وسويسرا.