خيمة "ذا جروفز" الرمضانية وتجارب استثنائية لأطباق الإفطار والسحور العالمية

أجواء رمضانية مميزة وفريدة تحتضنها منطقة "ذا جروفز" من خلال خيمة "ذا جروفز" الرمضانية والتي تقدم تجارب استثنائية لزوارها مع أطباق الإفطار والسحور العالمية، والعديد من الفعاليات الترفيهية الفنية الممتعة.

خيمة "ذا جروفز" الرمضانية وتجارب استثنائية لأطباق الفطور والسحور العالمية

أجواء مميَّزة تقدمها خيمة ذا جروفز الرمضانية لزوارها

تقع منطقة "ذا جروفز" في حي السفارات في الرياض، وتتميز بجمعها ما بين الرفاهية والطبيعة الخلابة، وبكونها منطقة متكاملة للاسترخاء والتمتع بحياة الرفاهية، بشكل يلائم الزوار الباحثين عن تجربة استثنائية، وخاصة بحلتها المميزة مع الخيمة الرمضانية وسط حدائقها الخضراء.

وفي إطار ذلك دعت "الهيئة العامة للترفيه" الراغبين في الاستمتاع بأجواء رمضانية فريدة، وقضاء أجمل الأوقات تجربة خيمة "ذا جروفز" الرمضانية، والتي تقدم تجارب استثنائية لزوارها مع أطباق الإفطار والسحور العالمية.

أبرز فعاليات خيمة "ذا جروفز" الرمضانية

خيمة ذا جروفز الرمضانية تقدم تجارب استثنائية لزوارها

تستقبل خيمة "ذا جروفز" الرمضانية مختلف الزوار من أفراد وعائلات، وتتيح لزوارها مجموعة مميزة من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق والحلويات الشرقية العربية والغربية وكذلك الآسيوية والعالمية، وتجارب استثنائية متنوعة خلال وجبات الإفطار والسحور الرمضانية.

ولقد تم تصميم خيمة "ذا جروفز" الرمضانية بشكل مميز يُشعر الزوار بالروحانية الفريدة الرمضانية للشهر الفضيل، وذلك من خلال الديكورات والأجواء والفوانيس والزينة التراثية الرمضانية والتي تمتاز بالرقي والفخامة، سواءً في الهواء الطلق أو الأماكن المغلقة، وكأنها همزة وصل بين تراث الماضي ونبض الحاضر، هذا بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والاستعراضات الفنية المتنوعة ومنها عروض التنورة المضيئة.

الصور من حساب "الهيئة العامة للترفيه" على "تويتر".