عرض مذهل للإقامة في منتجع عجمان سراي لاكشري كوليكشن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

 يقدم عجمان سراي، أول منتجع شاطئي من مجموعة لاكشري كوليكشن في الشرق الأوسط عرضاً مذهلاً لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى الطويلة، حيث يقدم لمرتاديه ملاذاً فاخراً على شاطئ البحر بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المدينة، مع قضاء أمتع الأوقات مع العائلة.

ويشمل عرض الإقامة العائلية في العيد الذي يقدمه الفندق إمكانية حجز غرفتين والحصول على خصم بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال، ويمكن الآن الحصول على عطلة أكثر متعة وفائدة لجميع أفراد الأسرة من خلال الوصول إلى المسبح والشاطئ الخاص. كما يمكن قضاء أوقات مميزة على الشاطئ أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس الصيفية وبناء القلاع الرملية، أو قضاء يوم منعش بالسباحة في المسبح الفاخر ضمن المنتجع.

وإضافة إلى عرض الإقامة المميز، يقدم منتجع عجمان سراي أيضاً قائمة العيد Eid Surf and Turf التي تتضمن المأكولات الفاخرة، وذلك يوم 20 يوليو من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن الساعة 7 إلى 10 مساءً في مطعم باب البحر، الوجهة المطلة على الشاطئ، والتي خضعت لأعمال تجديد مؤخراً. يضمن المنتجع فرصة للاستمتاع بالأجواء العائلية في العيد، وتناول أشهى الأطباق مع إطلالة مذهلة على شاطئ البحر. ولن تكون هذه الإطلالات على مياه الخليج العربي الشيء الأكثر متعة، لأن فريق الطهي يستخدم المكونات الطازجة والمحلية والشهية. ولمحبي المأكولات البحرية، تتضمن القائمة المحددة الأسماك الطازجة، ومن ضمنها سمك الدنيس البحري، والقريدس المحلي، والسلطعون، والأخطبوط، والسلمون، والكاليماري المقلي، والأسماك المختارة من طاولة المأكولات البحرية والمجهزة حسب الطلب. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى أنواع اللحوم ضمن منطقة الشواء التي تقدم العديد من الخيارات اللذيذة والمتنوعة، بدءاً من شرائح اللحم والمأكولات البحرية والمأكولات المشوية والأطباق المتخصصة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات الساخنة والباردة، ومجموعة الحلويات اللذيذة.

وإلى جانب الاحتفال بتذوق المأكولات الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بكوكتيلات باب البحر المحضرة يدوياً، والاستمتاع بإيقاعات منسق الموسيقى أثناء مشاهدة الإطلالات المذهلة على الشاطئ الرملي الأبيض. وتضمن باقة العيد Eid Surf and Turf المتعة الفائقة، ويشمل العرض مقابل 160 درهماً فقط المشروبات الغازية، فيما يتضمن مقابل 185 درهماً مشروب العنب، ومقابل 245 درهماً إماراتياً فيتضمن المشروبات الخاصة بالمطعم.

وأثناء التواجد في المنتجع، يمكن للضيوف أيضاً زيارة المطاعم الأخرى في منتجع عجمان سراي والتي تقدم وجبات شهية أيضاً مثل مطعم ميجانا الذي يقدم خيارات متنوعة من الأطباق الهندية الأصيلة والعصرية، ومطعم فيستا لتناول الوجبات على مدار اليوم، والذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

وبفضل الإطلالات المذهلة على الشاطئ المطل على الخليج العربي، والمأكولات الرائعة والشهية التي تتضمن أطباق البحر المتوسط، والشرق الأوسط، والمشاوي، وغير ذلك من الخيارات العديدة، إضافة إلى الأجواء المميزة التي تضمن الاسترخاء، والغرف ذات الإطلالات المثالية، وحضور الموظفين الذين يرحبون بالضيوف ويلبون متطلباتهم لتكون إقامتهم أكثر متعة، فإن منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن هو المكان المثالي لقضاء عطلة العيد القادمة.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من العرض المميز وسارعوا للحجز في منتجع عجمان سراي المذهل.