أسبوع التصميم في سان فرانسيسكو .. المستقبل يبدأ هنا

يعد أسبوع التصميم في سان فرانسيسكو SFDW، واحد من أهم أسابيع التصميم العالمية وهو مهرجان مدته أسبوع كامل على مستوى المدينة ويعرض التناغم الفريد للأفكار والتصميم والأعمال وريادة الأعمال مما يجعل مستقبل المنطقة يبدأ من هنا.

وأصبحت "ظاهرة سان فرانسيسكو الدولية" ظاهرة عالمية ، وهي ناجمة عن روح المبادرة الحرة ذات التاريخ الحر، إلى جانب الرؤية الخلاقة للتصميم المعاصر والتكنولوجيا الحديثة. 

وتعتبر الشركات الناشئة الرائدة في مجال الرؤية الجديدة لمشاهدة العالم ، من بين الشركات الناشئة الأكثر نفوذاً في العالم ، حيث تنتج المنتجات والخدمات والخبرات التي تؤثر تأثيراً عميقًا في الحياة اليومية لمليارات الأشخاص حول العالم.

من خلال جولات وأحداث الاستوديو ، تحتفل SFDW بروح الحداثة هذه من خلال توفير وصول فريد إلى المعارض والمحادثات مع المصممين الذين يصوغون المستقبل - من الهندسة المعمارية إلى الأزياء ، وتصميم المنتجات إلى الخدمات الرقمية ، وكل شيء بينهما.

بقي أن نشير إلى أن أسبوع التصميم في سان فرانسيسكو يعود هذا العام يومي 20 و 28 يونيو المقبل مع سلسلة من المعارض والمحادثات وورش العمل والاستوديوهات المفتوحة وغيرها من الفعاليات.