أجندة حافلة بالفعاليات الترفيهية تنتظر العائلات هذا الشتاء في أبوظبي

تشهد أبوظبي جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية العائلية المشوقة التي تتيح للجميع الاستمتاع بلحظات لا تُنسى هذا الشتاء برفقة العائلات والأصدقاء، والتي تتنوع من مسرحيات برودواي الموسيقية الحائزة على جوائز، ومهرجانات فنون الطهي، والتجارب الثقافية والتراثية والترفيهية المُلهمة.

وفي ما يلي مجموعة من أهم فعاليات أبوظبي هذا الشتاء:

عروض الأفلام في "ذا ماتينيه"، "عالم وارنر براذرز أبوظبي"

حتى 31 أكتوبر 2022

يمنح مطعم "ذا ماتينيه" في "عالم وارنر براذرز أبوظبي" زواره فرصة مشاهدة أفلام "وارنر براذرز" الكلاسيكية على المسبح، حيث يحظى الأطفال بأروع الأوقات مع شخصياتهم الكرتونية المفضلة مثل "توم وجيري" و"باغز باني" و"دافي داك".

أجندة حافلة بالفعاليات الترفيهية تنتظر العائلات هذا الشتاء في أبوظبي

موسم فنون الطهي في أبوظبي

حتى 5 ديسمبر 2022

المطاعم ومنشآت الضيافة بجميع أنحاء الإمارة تحتفي هذا الموسم السنوي بتنوع وتميز خيارات المأكولات والمشروبات في الإمارة، مع برنامج من العروض والفعاليات وقوائم الأطباق الخاصة في عدد من أبرز المطاعم ومنشآت الضيافة ومعالم الجذب في العاصمة. ويفتح هذا الحدث آفاقاً واسعة أمام العائلات للاستمتاع بنكهات ومذاقات من جميع أنحاء العالم عبر فعاليات "طاولة الشيف" و"نادي العشاء" و"فوود فوروارد"، والأجواء الإبداعية الفريدة للمهرجان العالمي "ميامي فايبس"، و"مخيم سولت" إلى جانب المشاركة في ورش العمل ودروس تعليم الطهي.

عرض ديزني "الأسد الملك"

16 نوفمبر-10 ديسمبر 2022

الاتحاد أرينا، جزيرة ياس

تحتضن الاتحاد أرينا للمرة الأولى في المنطقة مسرحية برودواي الموسيقية "الأسد الملك"، التي تحتفي بمرور 25 عاماً على عرضها الأول، وتعتبر أحد أكثر المسرحيات الموسيقية شعبية في العالم، حيث تقدم تجربة لا نظير لها للعائلات والأطفال من جميع الأعمار.

"منطقة جمهور كأس العالم" – أبوظبي

20 نوفمبر-18 ديسمبر 2022

ياس لينكس أبوظبي، جزيرة ياس

يستضيف "ياس لينكس أبوظبي" منطقة جمهور كأس العالم الرئيسية في أبوظبي، التي ستوفر أجواء استثنائية مفعمة بالمرح والبهجة أثناء مشاهدة المباريات المرتقبة علاوة على أنشطة الترفيه العائلي، وألعاب كرة القدم التفاعلية مثل "FootPool"، وبطولة الرياضات الإلكترونية، ومنصات الألعاب الكلاسيكية، ومجموعة متنوعة من منافذ المأكولات والمشروبات.

عرض ديزني "الأسد الملك"

مهرجان أم الإمارات

9-18 ديسمبر 2022

كورنيش أبوظبي

يعود مهرجان أم الإمارات في الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر ليضيء كورنيش العاصمة بالأنشطة الترفيهية العائلية والتجارب الثقافية والحفلات الموسيقية ضمن 6 مناطق رئيسية إلى جانب باقة من العروض الحية لكوكبة من الفنانين والفرق الفنية، بما في ذلك فرقة ميامي.

"عالم الأحياء البحرية الصغير" في ناشونال أكواريوم أبوظبي

حتى 31 ديسمبر 2022

ناشونال أكواريوم أبوظبي

يكتشف الأطفال دور ومهام عالم الأحياء البحرية أثناء مشاركتهم في هذا البرنامج في "ناشونال أكواريوم أبوظبي". يرحب البرنامج بالأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاماً، ويديره أحد المعلمين المتمرسين، مسلطاً الضوء على المهام اليومية لعلماء الأحياء المتخصصين.

ناشونال أكواريوم أبوظبي.. متعة المغامرة