أجمل فعاليات دبي في سبتمبر

اكتشفي أروع فعاليات ومهرجانات دبي خلال شهر سبتمبر الجاري مع كوكبة من الأنشطة والفعاليات الفنية والترفيهية الممتعة لجميع أفراد الأسرة حيث سنحاول سويا في هذا التقرير أن نطلعكم على التجارب الفنية والثقافية والترفيهية التي تقدمه دبي لزوارها من مختلف انحاء العالم والمقيمين فيه.

استعراض Crusty Demons World Domination

أنتم على موعدٍ مع الكثير من الحماسة وعروض التحدّي والمجازفات ومحاولات تحطيم الأرقام القياسية العالمية التي يجمعها عرض Crusty Demons World Domination في شهر يونيو. استمتعوا بمشاهدة بطل العالم لثلاث مرات "ريمي بيزوارد" وهو يؤدي القفزات البهلوانية التي اشتهر بها، فيما يستعرض "جاكو ستورنغ"، حامل لقب Xgames مهاراته الفريدة.

استعراض Crusty Demons World Domination.jpg

على مدى العقود الثلاثة الماضية، سجّل فريق السرعة والعروض المشوّقة هذا مجموعةً من الأرقام القياسية العالمية، ولا شك في أنكم ستعيشون أجواءً لا مثيل لها من الحماسة مع درّاجين يستعرضون قدراتهم في الدوران بسرعة 50 كلم في الساعة داخل المضمار الدائري Globe of Death. احصلوا على تذاكركم اليوم لمشاهدة أبطال العالم في الرياضات الخطرة يتحدّون المستحيل في "كوكا كولا أرينا".

العرض الكوميدي لجو كوي

يعود الممثل الكوميدي الأميركي - الفلبيني "جو كوي" إلى دبي، لتقديم أمسية مليئة بالضحك في 3 سبتمبر، ضمن جولته العالمية  "فاني إز فاني وورلد"، فكونوا على الموعد وتوجهوا إلى  "كوكا كولا أرينا" .

حيث يمكنكم مع تلك التجربة الاستمتاع بعرضه الكوميدي المميّز الذي جرى بثه على موقع "نتفليكس".

عرض جو كوي

عرض الباليه روميو وجولييت

استمتعوا بتلك التجربة الرائعة حين تعيد "فرقة باليه ولاية جورجيا" إحياء قصة روميو وجولييت الشهيرة للكاتب "ويليام شكسبير"، والتي تتناول موضوع العشق الممنوع. تروي اللوحات الراقصة الرائعة أحداث هذه القصة المأساوية، وتظهر تأثير التناحر بين العائلات المرموقة في فيرونا على علاقة حبّ بين شاب وشابة من الطرفين. شاهدوا هذه القصة تتبلور مع كل رقصة تعبيرية رائعة لتبلغ ذروتها الدرامية في "دبي أوبرا" في شهر سبتمبر.

عرض الباليه روميو وجولييت

تلك النسخة الراقصة لهذه القصة الكلاسيكية من رؤية الملحن الروسي "سيرجي بروكوفييف"، تمتلك كل المقومات التي تجعلها تأسر حواس المشاهدين وتستثير مشاعرهم بينما يشاهدون الأحداث تتكشف للمرة الأولى. فعلى وقع الموسيقى الأوركسترالية النابضة بالحياة، والتي أشاد بها النقاد في جميع أنحاء العالم، يتولى الراقصون إعادة تجسيد قصة الحب الشهيرة، والمأساة التي نتجت عن العداء بين عائلتي كابيوليت ومونتاغيو.

حفل ملك البوب

استرجعوا ذكريات الماضي الجميل والعصر الذهبي لأغنيات النجم الأسطوري الراحل "مايكل جاكسون"، بحضوركم هذا العرض الرائع الذي يشكل تحية له، ويُقام في "دبي أوبرا" في شهر سبتمبر، حيث يؤدّي الفنان "رودريغو تيزر" أجمل الأعمال الفنية التي اشتهر بها "ملك البوب"، مثل Billie Jean وThriller وBeat It والكثير غيرها، فلا تفوّتوا هذه الأمسية الفنية الفريدة.

حفل ملك البوب

من المؤكد أنكم ستستمتعون بالحركات الراقصة المذهلة للمصمّم "لافيل سميث"، الذي تولّى لسنواتٍ عديدة إخراج عروض "جاكسون" الذي اشتهر بحركة "مشية القمر" وغيرها الكثير من الحركات الراقصة التي ابتكرها واشتهر بها. احجزوا تذاكركم اليوم قبل نفاد الأماكن، لتعيشوا أروع أجواء الزمن الفني الجميل.

حفل "بينوي بييستا"

ستضيف "كوكا كولا أرينا"  مجموعةً من أبرز النجوم الفلبينيين في عالم الغناء والموسيقى والترفيه، والذين يؤّدون أجمل أغنياتهم خلال عرضٍ مباشر وفريد في هذا الصيف. استمتعوا بعطلة نهاية أسبوع رائعة مع "بينوي بييستا"، المهرجان الموسيقي والكوميدي غير المسبوق، والذي يُقام في 2 سبتمبر.

حفل بينوي بييستا

يشارك في هذا المهرجان الفنان "كي زي تانديغان" مغني "الراب" المعروف في آسيا باسم "سول سوبريم"، إلى جانب "ينغ كونستانتينو" الملقّب بـ "ملك البوب والروك الفليبيني"، ومعهما "إريك سانتوس" المعروف بـ "أمير البوب"، ونجم الغناء الشهير "موريسيت". هل تريدون المزيد؟

سيضفي نجما الكوميديا "كي بروساس" و"إيثيل بوبا" أجواء الضحك بأسلوبهما المميّز، مع الكثير من المواقف المسليّة. بادروا لحجز تذاكركم قبل نفادها. تُفتح الأبواب عند الساعة 7 مساءً.

مسرحية "موعد مع معاليه"

منذ عروضها الأولى، حظيت المسرحية الكويتية الكوميدية ”موعد مع معاليه" بإقبالٍ جماهيري ملفت، وبإشادةٍ من النقاد الذين أثنوا على هذا العمل الذي يضمّ مجموعةً من نجوم المسرح الشباب في الكويت.

مسرحية موعد مع معاليه

هذه المسرحية المناسبة لجميع أفراد العائلة تتناول قصة زوجين يلعب دوريهما الممثلان خالد المظفر وفوز الشطي، وتستضيفها "قاعة الشيخ راشد" في "مركز دبي التجاري العالمي" في 2 و 3 سبتمبر. تحلم الزوجة بامتلاك الكثير من المال وبحياة الرفاهية، بعكس زوجها مدرّس الموسیقى الذي تتسم حياته بالبساطة، وتتجسد كل أحلامه بتناول فنجان قھوة في حدیقةٍ فيها نافورة ماء، یلتقي عندها "معالیه"، ويتحقق حلمه بالفعل في إطارٍ كومیدي مشوّق يحمل رسالةً اجتماعية تجسد أحلام الكثيرين. تُفتح الأبواب قبل نصف ساعة من انطلاق العرض الذي يبدأ عند الساعة 8:30 مساءً.

حفل "يونغ تي آند بوغسي" و"دريو مورلاند" و"ريتشي أحمد"

من خلال استضافتها أشهر الفنانين العالميين، وتقديمها الوجبات الشهية وسط الأجواء الرائعة، تشكل "سوهو جاردن" نخلة جميرا الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع برفقة الأهل والأصدقاء، وتعدكم بعطلة نهاية أسبوع غنية بأمسياتٍ موسيقية لا مثيل لها، يحييها "يونغ تي آند بوغسي" و"دريو مورلاند" و"ريتشي أحمد" من 1 إلى 3 سبتمبر.

حفل يونغ تي آند بوغسي

يشتهر الثنائي "يونغ تي آند بوغسي" المقيمان في "نوتنغهام" بتقديمهما موسيقى "الهيب هوب"، ولقد احتلّت أعمالهما الموسيقية المراتب الأولى منذ مقطوعتهما الخاصة Don’t Rush ft. Headie One، وسيحييان أمسيتهما ليلة الخميس، فيما تشهد ليلة الجمعة إطلالة "الدي جي" العالمي "دريو مورلاند"، مع أشهر أعماله الموسيقية، برفقة ثنائي "الدي جي" النسائي "جن غيتز آند آلفي" والمغنّي "نيك هولمز". أما "ريتشي أحمد" فينشر أجواء موسيقى "التكنو" في سهرة السبت، مع أشهر أعماله، مثل The Drums وSo Good. الحجز المسبق ضروريّ للاستمتاع بهذه السهرات المميّزة.

عرض الأطفال "بلايو والذئب الطائر"

امنحوا أطفالكم فرصة الاستمتاع بأوقاتٍ مرحة مع عرض الدمى الذي يُقام على مسرح "ذا ثياتر" في "مول الإمارات" ، في 3 و 4 سبتمبر، حيث ينتظرهم عرض فني مليء بالتسلية والقصص الخيالية المحببة لديهم، مع الذئب الطائر "آوو".

بلايو والذئب الطائر

شاركوا أطفالكم متعة استكشاف ما الذي سيحدث عندما تقوم "بلايو" ومجموعةٌ من الشخصيات اللطيفة بمحاولة ناجحة لاستعادة ألوان قوس قزح، من خلال حل ألغازٍ تعليمية بطريقةٍ مرحة. وللمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيقدّم فريق العمل أحدث الدمى التي أحضرها معه من المملكة المتحدة خصيصاً لهذا العمل المسرحي- الموسيقي المناسب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 شهراً. بعد استمتاعهم بأحداث هذا العمل، يمكن للأطفال مقابلة الشخصيات المشاركة فيه، والانضمام إلى ورشة عمل عن الحرف اليدوية. تُفتح الأبواب قبل 30 دقيقة من بدء العرض.

مهرجان "ذا بيغ نايت آوت"

جمع مهرجان "ذا بيغ نايت آوت" بين العروض الكوميدية والموسيقية والترفيهية، ويُقام في "مك جيتيجانس" من 9 إلى 10 سبتمبر. نجوم الكوميديا العالميون الحائزون على العديد من الجوائز "داني أوبراين" و"إيلينا غابرييل" و"كارل سباين" يلتقون في عملٍ مليء بالمواقف المضحكة التي يقدّمها كلّ منهم بأسلوبه الفريد، فاحجزوا أماكنكم في هذه الوجهة الإيرلندية الحديثة الواقعة في "أبراج بحيرات جميرا" ، لقضاء أمسيةٍ لا تُنسى.

مهرجان ذا بيغ نايت آوت

لن تتوقفوا عن الضحك طوال مدّة هذا العرض، بفضل الطرائف المرتجلة التي يطلقها "أوبراين"، وسرعة البديهة التي تتميّز بها "غابرييل"، والطاقة المرحة التي يتحلّى بها "سباين"، نجم "مهرجان إدنبرة فرينج للكوميديا". بعد هذا العرض الكوميدي المليء بالمواقف المرحة المرتجلة، يطلّ "الدي جي" العالمي "جونو هايس" نجم إذاعة "دبي 92" ليملأ الأجواء بأشهر المقطوعات الموسيقية الإيقاعية. التذاكر متوفرة الآن مقابل 100 درهم.