موسيقى وموضة ومأكولات.. فعاليات متنوعة يحتضنها مهرجان الثقافة الكورية في موسم جدة

تستقبل فعاليات مناطق موسم جدة 2022 زوارها بالعديد من التجارب والمهرجانات العالمية الجديدة، ومن ذلك استعداد منطقة "سوبردوم" لانطلاق مهرجان الثقافة الكورية والذي سيتضمن الكثير من الفعاليات الممتعة والمتنوعة ما بين الموسيقى والموضة والمأكولات.

فعاليات متنوعة يحتضنها مهرجان الثقافة الكورية في موسم جدة

في إطار احتضان منطقة "جدة سوپردوم" القبّة الأكبر في العالم وبلا أعمدة، لأهم الحفلات الغنائية والمعارض والمهرجانات العالمية بفعالياتها المميزة والاستثنائية، تستعد المنطقة لانطلاق مهرجان الثقافة الكورية "الكي بوب" على مسرح جدة "سوبردوم".

ويمثل مهرجان الثقافة الكورية مفاجأة لجمهور الكوريين، وحدث منتظر لمحبين "الكي بوب" بما يحتضنه من مفاجآت وفعاليات متنوعة لتشمل الموسيقى والموضة والمأكولات القادمة من كوريا لجدة، بمشاركة أشهر الفرق الموسيقية الكورية وأبرز المطاعم الكورية.

ودعا حساب موسم جدة عشاق الثقافة الكورية بفعالياتها المختلفة لحضور المهرجان والاستمتاع بالمفاجآت الكثيرة التي يحتضنها المهرجان، والمقرر إقامته خلال الفترة من 30 يونيو الجاري وحتى 2 يوليو القادم.

موسم جدة تنوع الفعاليات وإقبال كبير من الزوار

يُذكر بأن موسم جدة قد حقق منذ عدة أيام رقماً قياسياً جديداً في عدد زوّاره بالوصول لأكثر من 5 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك منذ انطلاقته في بداية شهر مايو الماضي، مما يعكس حجم الخيارات التي يوفرها موسم جدة لزوّاره، وتنوع فعالياته وتميزها، وتلبيتها لجميع الرغبات.

ويعد هذا الرقم مؤشراً جديداً على النجاح الذي حققه موسم جدة، كما يترجم الإقبال الكبير على فعاليات الموسم، ونفاد تذاكر العديد من الفعاليات بعد وقت وجيز من طرحها للجمهور، إلى جانب مستوى الرضا العام عن فعاليات وبرامج الموسم وتميزها، حيث أصبحت جدة اليوم وجهة سياحية دائمة في المنطقة، ويقصدها العديد من الزوّار من جميع دول العالم للاستمتاع بالعروض العالمية والمعارض المتنوعة التي يقام عدد منها للمرة الأولى.