"مصنع الشهرة" و"المنطاد" تجارب مميزة لزوار منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة

تستقبل منطقة "سيتي ووك" إحدى مناطق موسم جدة 2022، زوارها بالعديد من التجارب المميزة والعروض الشيقة والفعاليات المتنوعة التي تلبي كافة الرغبات وتناسب جميع أفراد الأسرة، ومنها "مصنع الشهرة" وتجربة "المنطاد".

زوار "سيتي ووك" وتجربة عالم الشهرة

يأتي "مصنعُ الشهرة" في منطقة سيتي ووك ضمن فعاليات "جدة لايف"، حيث ينقل الزوار في رحلة فريدة من نوعها في عالم المشاهير والنجوم العالميين من خلال معايشة دور المشاهير العالميين وسط أجواء مختلفة في كل تفاصيلها، حيث يحاكي الموقع ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية الذي يوثق بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في عالم الترفيه والفن والنجومية.

من الأجواء الترفيهية في منطقة سيتي ووك
من الأجواء الترفيهية في منطقة سيتي ووك

وتبدأ هذه التجربة المميزة عبر 6 مراحل مختلفة بتجهيز الزوار للنجومية، من خلال اللبس، وطريقة المشي، والإشارات، ولغة الجسد، مروراً بالسجادة الحمراء التي يقف على جوانبها عدد من المصورين الحقيقيين ليلتقطوا لهم صوراً تذكارية، ثم "تجربة" استلام جائزة الأوسكار في المرحلة الأخيرة، والخروج بصور تذكارية لهذه المرحلة المشوقة، ولقد تم تخصيص تجربة الشهرة من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحاً من كل يوم، ليعيش الزوار أجواءً مليئة بالمرح والسرور، تتسابق فيه كاميراتهم لالتقاط الصور التذكارية.

تجربة "منطاد" سيتي ووك

تشهدُ تجربة المنطاد بمنطقة سيتي ووك إقبالاً كبيراً من الزوار الراغبين في خوض تجربة جديدة من نوعها ومميزة بصعود منطاد يصل ارتفاعه إلى 150متراً، والتمتع بمشاهدة مختلفة للمدينة ولمنطقة سيتي ووك.

منطاد سيتي ووك تجربة ممتعة في المنطقة
منطاد سيتي ووك تجربة ممتعة في المنطقة

وتتيح التجربة للزوار الاستمتاع على مدى 15 دقيقةً رحلة تعانق أجواء جدة، والتقاط الصور والذكريات من على المنطاد الذي يتيح للزوار رؤية واسعة جميلة للمنطقة وعروض الألعاب النارية اليومية.

منطقة "سيتي ووك"

يُذكر بأن منطقة "سيتي ووك" تتميز بمساحتها التي تصل إلى 282 ألف متر مربع حيث تعد من أكبر مناطق موسم جدة، وتوفر العديد من الخيارات الترفيهية فيها، حيث تتوزع على 9 مناطق ترفيهية متنوعة تتوفر فيها العديد من المطاعم والمتاجر والفعاليات والعروض التي تقام لأول مرة، والتجارب التفاعلية والحماسية التي تناسب مختلف الأعمار، وتلبي كافة الأذواق والرغبات، كما توفر الخدمات المتكاملة لزوّارها لقضاء أوقات لا تنسى من المتعة والترفيه.

منطقة الرعب في سيتي ووك
منطقة الرعب في سيتي ووك

وتمنح منطقة "سيتي ووك" زوراها فرصة الاستمتاع بالخيارات المتعددة المتوفرة فيها، ومشاهدة الفعاليات الترفيهية، وتجربة المغامرات والعروض المشوقة، والألعاب المتنوعة، حيث تتكون المنطقة من قرية الشلال ومنطقة جدار العجائب ومنطقة سبلاش ومنطقة الرعب وقرية الأزياء وقرية المغامرة وساحة الشواء ومنطقة جدة لايف، وعروض هوت ويلز وقرية الأنيمي.

الصور من حساب "موسم جدة" وموقع "واس".