أكثر من 200 حيوان محنط في "متحف المحنطات" في "جدة جنغل"

تتيح منطقة "جدة جنغل" والتي تعد إحدى أبرز مناطق الفعاليات الممتعة في "موسم جدة 2022" لمحبي الطبيعة والحيوانات والطيور النادرة، متعة مشاهدة أكثر من 200 حيوان محنط في "متحف المحنطات" في "جدة جنغل".

أكثر من 200 حيوان محنط في متحف المحنطات في "جدة جنغل"

متحف المحنطات تجربة ترفيهية عائلية ممتعة
متحف المحنطات تجربة ترفيهية عائلية ممتعة

تستقبل منطقة "جدة جنغل" زوارها بالعديد من المفاجآت والتجارب المشوقة، وبأكثر من 1200 نوع من الحيوانات البرية والطيور النادرة، وباحتضانها للعديد من التجارب المتنوعة الاستثنائية، ومنها "متحف المحنطات" الذي يحتوي على أكثر من 200 حيوان محنط بتفاصيل مبهرة.

وفي إطار ذلك أشار "موسم جدة" إلى أن "متحف المحنطات" يشتمل على العديد من العجائب المميزة الممتعة التي تسحر القلب وتبهر العين بما تتضمنه من عرض لمجموعة متنوعة من الحيوانات، والتي تأتي في إطار حرص إدارة موسم جدة على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الحيوانات والأدغال، لتتناسب فعاليات وعروض المنطقة مع جميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم العمرية، وذلك ليستمتعوا بالتجارب الفريدة وقضاء أوقات سعيدة مع أسرهم وأطفالهم في أحضان الطبيعة.

منطقة "جدة جنغل"

يُذكر بأن منطقة "جدة جنغل" تمتاز بالعديد من الفعاليات المتنوعة المستوحاة من حياة الطبيعة والأدغال، إضافة إلى أصناف من الحيوانات والطيور، والعديد من الخدمات والعروض المشوقة، حيث تحتوي على أكثر من 1000 نوع من الحيوانات البرية بينها حيوانات تتجاوز أعمارها الـ 150عاماً، وما يزيد على 200 نوع من الطيور النادرة.

عجائب مذهلة في متحف المحنطات
عجائب مذهلة في متحف المحنطات

كما تحتوي على منطقة للزواحف، ومنطقة للطيور، ومنطقة للكلاب، ومزرعة، إضافة لمناطق للعروض والخدمات الأخرى، ومنطقة ترفيهية، كما تضم العديد من الفعاليات والتجارب الجديدة، مثل تجربة السفاري، وتجربة ممشى الغابة، كما صُمّمت باصات خاصة للرحلات البرية داخل المنطقة، وسيارات خاصة لنقل الزوار في رحلة مشوقة لمشاهدة الحيوانات المفترسة واكتشاف حياة الأدغال الطبيعية.

وتتميز منطقة "جدة جنغل" بالطابع الأفريقي الفريد، ومحاكاتها للأدغال الطبيعية، حيث تم تصميمها بألوان الأدغال الاستوائية المستوحاة من البيئة الأفريقية، لتتيح لزوارها عيش تجربة لا تنسى من المتعة والترفيه في أحضان الطبيعة، بمتعة التجول في الطبيعة والتجول بين الحيوانات وفي أماكن تشبه كثيرا مواطنها الأصلية.

الصور من حساب وموقع "موسم جدة".