هيئة الترفيه تطلق "برنامج احتفالات العيد 2022" وتكشف عن هويته بشعار "أحلى عيدية"

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أطلقت الهيئة العامة للترفيه "برنامج احتفالات العيد 2022"، وكشفت عن هويته تحت شعار "أحلى عيدية"، والذي سيحتضن نشاطات متنوعة وعروض مختلفة، ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك واستمرارا حتى السادس من شهر شوال، في مختلف مناطق المملكة.

هيئة الترفيه تطلق "برنامج احتفالات العيد 2022" وتكشف عن هويته بشعار "أحلى عيدية"

في خطوة تسعى من خلالها الهيئة العامة للترفيه إلى زيادة مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك، كشفت الهيئة عن كتيب "برنامج احتفالات العيد 2022" وما يتضمنه من فعاليات متنوعة في مختلف مناطق المملكة، لتشمل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والألعاب النارية وتفعيلات العيد.

وفي الوقت ذاته كشفت الهيئة العامة للترفيه عن هوية "برنامج احتفالات عيد الفطر 2022" تحت شعار "أحلى عيدية"، وذلك لضمان التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية، حيث صممت الهيئة عناصر الهوية لتعكس أجواء احتفالات العيد من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية التي ستغطي مناطق المملكة، واستلهمت عناصر الشعار المتناغمة بالألوان المبهجة والألعاب النارية، من مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.

أبرز فعاليات "برنامج احتفالات العيد 2022"

يتضمن البرنامج انطلاق الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مختلف المناطق لتنور وتلون السماء في 13 مدينة حول المملكة، وذلك في تمام التاسعة مساءً باستثناء مدينة جدة التي ستنطلق فيها تمام الساعة التاسعة والنصف.

وكشفت الهيئة عن إقامة 14 حفلةً غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مدن مختلفة من المملكة، ومن أبرزهم فنان العرب "محمد عبد" والبرنس "ماجد المهندس" وموسيقار الخليج "رابح صقر" والقيصر "كاظم الساهر" بالإضافة إلى الفنانين المتألقين "تامر حسني" و"عمرو دياب".

ويتضمن البرنامج 14 عرضًا مسرحيًّا تضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي، ومن أبرزها مسرحية "طار بالعجة" في عسير، ومسرحية "حلالهم دلالهم" في الدمام، ومسرحية "اللمبي في الجاهلية" في جدة، ومسرحية "الليلة الكبيرة" في الرياض. 

كما يشمل البرنامج أيضا فعاليات ترفيهية متنوعة ومنها إحياء الموروث الشعبي "حوامة العيد"، و"أحلى رسمة" بكتاب التلوين، و"أحلى بيت" بزينة العيد، و"أحلى طلة" لكشخة العيد.

يُذكر بأن الهيئة العامة للترفيه قد دعت الراغبين في التعرف على فعاليات عيد الفطر المبارك، والاستمتاع بـ "أحلى عيدية" في مختلف مناطق المملكة، الاطلاع على كتيب "برنامج احتفالات العيد 2022" عبر الرابط التالي.

الصور من الحساب الرسمي لـ "الهيئة العامة للترفيه" على "تويتر".