"بوليفارد" و"ونتروندرلاند" تحتضنان تنظيم أكبر حفلة تنكرية في المملكة

ضمن المفاجآت المميزة والفريدة من نوعها التي تحضنها مناطق موسم الرياض في نسخته الثانية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم أكبر حفلة تنكرية في منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و"ونتروندرلاند".

"بوليفارد" و"ونتروندرلاند" تحتضنان تنظيم أكبر حفلة تنكرية في المملكة

ينظم موسم الرياض في نسخته الثانية، أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية ضمن إجازة الربيع الحالية، حيث تنطلق هذه الحفلة في منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و "ونتروندرلاند" يومي 17 و18 مارس الجاري، وسط تخصيص العديد من الجوائز اليومية الضخمة للفائزين بأفضل أزياء تنكريَّة لكل يوم.

وتتضمن الحفلة التنكرية ارتداء أزياء وملابس تنكرية متنوعة، حيث تم تخصيص يوم 17 مارس لارتداء الأزياء التنكرية كبطل خارق SUPER HERO أو شخصية انمي، بينما تم تخصيص يوم 18 مارس لارتداء إحدى شخصيات السبعينات أو شخصيات الافلام والمسلسلات.

وفي إطار ذلك نشر المستشار "تركي آل الشيخ"، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه، الإعلان التشويقي الخاص بأكبر حفلة تنكرية في المملكة، ودعا الجميع لعدم تفويت هذه الفعالية المميزة، منوها إلى أن الدخول مجاني لكل من يرتدي الأزياء التنكرية من مرتادي منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و "ونتروندرلاند" يومي 17 و18 مارس الجاري.

جوائز ضخمة للفائزين بأفضل أزياء تنكريَّة

أشارت الهيئة العامة للترفيه بأنه قد تم تخصيص العديد من الجوائز اليومية الضخمة للفائزين بأفضل أزياء تنكريَّة لكل يوم خلال أكبر حفلة تنكرية في المملكة، وتشمل الجوائز اليومية التي أعلنت عنها الهيئة سيارتين بتخصيص سيارة لكل يوم، و40 بلايستيشن موزعة على 20 بلايستيشن لكل يوم، إضافةً إلى السماح بالدخول إلى "بوليفارد رياض سيتي" و"ونتروندرلاند" مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية.

يُذكر بأن اختيار منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و"ونتروندرلاند" لتنظيم أكبر حفلة تنكرية في المملكة، قد جاء نظير تميز هاتين المنطقتين خلال موسم الرياض في نسخته الثانية، حيث تعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إحدى أهم الوجهات السياحية في الموسم والتي تحتضن أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، في حين تلبّي منطقة "ونتروندرلاند"، رغبات أفراد العائلة، حيث تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هويةً معيّنةً.

الصور من موقع وحسابات "الهيئة العامة للترفيه" و"موسم الرياض".