فعالية أرض الخيال.. رحلة مشوقة مع الأجواء الجميلة والمسطحات الخضراء في عسير

تشهد العديد من الوجهات السياحية في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية فعاليات وأنشطة بطابع مميز وفعاليات مشوق لجميع أفراد الأسرة.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب وجهة سياحية مميزة في المحالة بين مدينتي أبها وخميس مشيط... أنها فعالية "أرض الخيال" بمنطقة عسير.

فعالية "أرض الخيال" بمنطقة عسير تقدم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والموسيقية في حديقة وممشى "المليون" على طريق المحالة بين مدينتي أبها وخميس مشيط.

أرض الخيال فعالية مميزة لجميع أفراد الأسرة - المصدر روح السعودية

رحلة مشوقة مع الأجواء الجميلة والمسطحات الخضراء

الفعاليات الترفيهية المميزة كانت قد انطلقت في مطلع شهر أغسطس الجاري ومن المقرر أن تتواصل في تقديم الأنشطة الترفيهية المميزة للزوار من مختلف أنحاء المملكة حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل

فعالية "أرض الخيال" هي إحدى فعاليات "برنامج صيف السعودية" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "صيفنا على جوك" بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وتصحب "أرض الخيال" سياح وزوار وسكان المنطقة؛ في رحلة مشوقة مع الأجواء الجميلة والمسطحات الخضراء ومسارات المشي بين المجسمات الفنية . وتحتوي الفعالية على أنشطة رياضية ومواقع لبيع الأطعمة والمشروبات.

وألوان مبهجة تزيد من جمال زيارة عسير- المصدر وكالة الأنباء السعودية

تجربة بناء البيوت العسيرية

كما تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع العروض الترفيهية والموسيقية الحية، وتجربة بناء البيوت العسيرية ذات النمط المعماري الذي يعكس تراث وألوان وأصالة المنطقة.

وتبدأ أوقات الفعالية من الساعة الرابعة مساء وحتى العاشرة مساء، وسط تطبيق التدابير الاحترازية والصحية بدخول المحصنين فقط والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في كل المرافق والأوقات للحفاظ على صحة وسلامة الجميع ، حيث يمكن للسياح والزوار الراغبين في الحجز وشراء تذاكر الدخول؛ زيارة منصة (روح السعودية).

وكانت الهيئة السعودية للسياحة أطلقت في الرابع والعشرين من شهر يونيو الماضي برنامج صيف السعودية تحت شعار "صيفنا على جوك" في ١١ وجهة سياحية حول المملكة، تتنوع بين الوجهات الجبلية والشاطئية، وتقدم أكثر من ٥٠٠ نشاط وتجربة سياحية متنوعة عبر أكثر من ٢٥٠ شريكاً من القطاع الخاص، كما تم مؤخراً إطلاق مسار الفعاليات النوعية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، الذي يضم ٣٠ فعالية نوعية كبرى وما يزيد عن ٣٠٠ نشاط .