سينما الثلج تجربة مذهلة لمشاهدة الأفلام بين ثلوج سكي دبي

افتتحت "ماجد الفطيم" رسمياً أول سينما على الثلج في المنطقة، وهي كذلك أول صالة عرض أفلام في سكي دبي منتزه التزلج داخلي على الثلج.

وتتيح "سينما الثلج" من "فوكس سينما"، للزوار اختبار سحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في "سكي دبي"، الحاصلة على جائزة "أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم" لخمسة أعوام على التوالي.

أرض العجائب الشتوية

وفيما تحيط بهم المناظر الثلجية البديعة و"أرض العجائب الشتوية"، بإمكان الزوار الاسترخاء على المقاعد الطولانية المريحة، والاستمتاع بمشاهدة أفلام الأعياد العائلية المحبوبة مثل (The Grinch)، و(Frozen 2)، و(Daddy’s Home 2). وستكون هناك أيضاً عروض ليلية لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل (Witches) و (Knives Out) و(The Call of the Wild)، بالإضافة إلى أحدث الإنتاجات العالمية التي ستتم إضافتها فور صدورها.

كما يستطيع الزوار الحصول على الوجبات الخفيفة الخاصة بالسينما، التي تصلهم إلى مقاعدهم، مع إمكانية الطلب من قائمة شهية، والتي تتيح عدة خيارات لذيذة من المأكولات والمشروبات الساخنة.

جوائز

يذكر أن "ماجد الفطيم" حصلت مؤخراً على جائزة "أفضل ابتكار في الصحة والسلامة" من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك)، وذلك مع تطبيقها لإجراءات مشددة تضمن استمتاع زوار مرافقها بتجربة استثنائية ومريحة في "سينما الثلج" من "فوكس سينما".


كما واصلت "ماجد الفطيم" فوزها بالجوائز الشهر الماضي، وذلك مع فوز "سكي دبي" بجائزة "أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم"، ضمن جوائزة التزلج العالمية، للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت "فوكس سينما" على جائزة "أفضل تجربة سينما" ضمن جوائز "مينالاك" للعام الثاني على التوالي.