إنطلاق السباق العامودي "سكاي رن" 2019 في 18 أكتوبر الجاري

أعلنت دبي القابضة اليوم عن دعمها لمبادرة "تحدي دبي للياقة"؛ التي تنطلق 18 أكتوبر الجاري من خلال تدشين سباق "دبي القابضة العمودي" سكاي رن 2019". وستقام الدورة الـ 16 من هذا السباق الخيري في 25 أكتوبر بالشراكة مع "مجلس دبي الرياضي"، و"الاتحاد الدولي للجري العمودي" و"جولة السباقات العمودية العالمية" و"تاليس فيتنس" و"مجموعة جميرا".

وسيشارك في نسخة هذا العام عداؤون محترفون ومهتمون باللياقة البدنية بالإضافة إلى عدد كبير من الهواة من دولة الإمارات، وجميع أنحاء العالم.

تسلق 52 طابقا

ويتطلب السباق تسلق 52 طابقا ما يعادل 1334 درجة سلم وصولاً إلى قمة مبنى المكاتب في جميرا أبراج الإمارات، وسينضم إلى متسابقي هذا العام أكثر من 15 رياضياً دولياً في سباقات الجري العمودي التابعة لـ "حلة السباقات العمودية العالمية"، بما في ذلك "جريتا بيكيت"، و"عمر بيكالي"، وبطل النسختين الماضيتين "بيوتر لوبودزينسكي".

مؤسسة الجليلة

ويعد سباق "دبي القابضة سكاي رن" جزءا من جولة السباقات العمودية العالمية التي ينظمها "الاتحاد الدولي للجري العمودي"، ويمكن المشاركة في هذا السباق ضمن فئات ثلاثة هم: "المشاركة الفردية -إناث"، "المشاركة الفردية-ذكور"، و"المشاركة ضمن فريق"، وسيفوز أفضل ثلاثة متسابقين من كل فئة بجوائز بجوائز قيمة."

وسيعود ريع السباق بالكامل لمؤسسة الجليلة، باعتبارها الشريك الحصري والجهة المستفيدة لجميع مبادرات اللياقة البدنية في دبي القابضة منذ العام 2014، لدعم أبحاثها في مجال السمنة المفرطة، وبموجب الشراكة بينهما، قدمت دبي القابضة لمؤسسة الجليلة ما يزيد عن 5 ملايين درهم من أجل دعم صندوقها المخصص لأبحاث السمنة المفرطة.