دليلك لقضاء أمسية حافلة بالمرح والتشويق في "ياس ووتروورلد" ضمن فعاليات "موسم السيدات"

توفر ياس ووتروورلد لضيوفها من السيدات أوقاتً ممتعة حافلة بالمرح والتشويق مع العديد من الأنشطة الممتعة والألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية الرائعة، حيث تستمر فعاليات "موسم السيدات" حتى شهر نوفمبر المقبل. 
 
زومبا مائية لتجديد النشاط والحيوية

لا تفوتي فرصة الانضمام لحصص الزومبا المائية المميزة خلال "موسم السيدات" في "ياس ووتروورلد" لتساعدك على التخلص من الضغوطات النفسية، وحرق السعرات الحرارية على وقع أجمل الأنغام الموسيقية في بحيرة أمواج. 

40 لعبة ومنزلق ومرفق ترفيهي لمرح بلا حدود

توفر الألعاب والمنزلقات والمرافق الترفيهية المتنوعة عالماً مذهلاً من المرح والتشويق وأوقات لا مثيل لها من الحماس والمتعة في "ياس ووتروورلد"، مدينة الألعاب المائية الأروع في المنطقة.

بهجة الأمسيات الراقصة

ستتمكن السيدات من الاستمتاع بأجمل الأجواء الاحتفالية والرقص والغناء على وقع الأنغام الحية لمنسقة الأغاني (الدي جيه) في منطقة المدافع المائية ضمن "ياس ووتروورلد". 

خصوصية تامة وراحة البال

توفر ياس ووتروورلد للسيدات خصوصية تامة وحرية مطلقة للاستمتاع بالأنشطة المائية والترفيهية الفريدة، حيث ان فريق العمل الذي يشرف على هذه الفعالية يتكون من الإناث فقط ولا يُسمح بدخول الذكور خلالها ليتمكنّ الضيوف من قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تنسى.