الخزائن العصرية.. مطلب كل منزل

تشكّل الخزائن العصرية والمزخرفة بالخشب والمرايا أساساً لتنظيم الملابس وترتيب الحاجيات الخاصة في غرف النوم. فمن خلال ديكور هذه الخزائن المتطوّرة والمنتظمة بات يإمكانك أيتها المرأة الإستفادة من كل زاوية في داخلها، بهدف توفير مساحات أوسع لأكبر عدد ممكن من الأغراض.
 
المرايا الشاسعة والممدودة 
يختلف ديكور الخزائن في غرف النوم وفق عدة عوامل تعتمد على مساحة الغرف ونوعية الخشب المستعمل والإكسسوارات التي ستزيّنها. فيمكنك اختيار أبواب الخزائن المغطاة بالمرايا بحيث تكون بتصميم منزلق يتناسب مع المساحات الضيقة. فهذا النوع من الأبواب يضفي رونقاً فخماً على غرف النوم حيث أن المرايا تعكس الضوء وتبدو في أجمل صورها مع الخشب الأبيض.
 
خزائن البليكسي والأرفف
إحرصي على استخدام  ديكور الخزائن المزود بالكثير من الأرفف الداخلية، كما يفضل الابتعاد عن الخشب واستبداله بالزجاج الشفاف أو البليكسي فهو عملي لاختيار الثياب بشكل سريع. 
 
إستعمال الألوان الفرحة
والأهم في ديكور الخزائن هو استعمال الألوان الفرحة التي تمنح الإشراق المطلوب في الغرفة. لذلك أبهجي مساحة الخزائن باستخدام الأبواب الملوّنة؛ كما يمكنك تنسيق الإكسسوارات الخارجية مع ألوان الأبواب من خلال الإستعانة بالوسائد الملوّنة والمتناغمة مثلTrina Turk Navy & Orange Embroidered Pillows. والأهم عدم إهمال الإضاءة المتألقة بجانب السرير واختيار القطع الغنية والراقية مثلBudding Crystal Floor Lamp أو Upside-Down Glass Leaf Lamp.