لوحة المراة الاماراتية تفوز باوسكار ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب 

لوحة المراة الاماراتية  تفوز باوسكار ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب

لوحة المراة الاماراتية تفوز باوسكار ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب

فازت الفنانة التشكيلية الاماراتية نوال البلوشي بجائزة الاوسكار الفنية، للمرة الثانية في ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب الـ11 المقام بالعاصمة المصرية القاهرة.

ملامح اماراتية
لاقت لوحة "المرأة الاماراتية"، استحسانا كبيرا من رواد الملتقى والنقاد كونها احد اهم اللوحات الدالة على مزايا وملامح ابنة الامارات، والتي ياتي على راسها الاحتشام واللباس التقليدي المشغول بالتلي والعباية ونقوش الحناء البديعة والحلي الذهبية المرصعة بالاحجار الكريمة.

اهداء الى الشيخة فاطمة بنت مبارك 
قامت البلوشي باهداء الفوز الى الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة معبرة عن سعادتها به، لرد الجميل الى الشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها المتواصل لبنت الامارات، كما تقدمت بتوجيه خالص الشكر والتقدير الى كل القائمين على تنظيم الحدث.

عباءة المراة الاماراتية 
اشارت البلوشي الى امر هام جدا، وهو عشق المراة الاماراتية لعباءتها وازيائها الخاصة التي لم تصبها يد التغيير الذي عبثت بكل ما هو جميل، موضحة ان ابنة الامارات كانت ترتدي من صنع يدها قديما، واليوم اصبحت متابع جيد لتصاميم الموضة العالمية التي تجميع بين الذوق الرفيع، والبساطة، والرقي، في ظل التزامها بالبيئة المحيطة والعادات والتقاليد العربية والاسلامية.

ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب
يعتبر ملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب ملتقى غير حكومي تنظمه جماعة بصمات الفنانين التشكيليين العرب الدولية التي تأسست في جمهورية مصر العربية، على يد شيخ الحفارين، وحيد البلقاسي والفنان علاء صبح، لتعزيز التوصيل بين الفنانين التشكيليين العرب.