أبرز 6 نساء رائدات في عالم الديكور والتصميم

اخترنا لك اليوم 6 من أفضل مصممي الديكور الداخلي. بصرف النظر مشاريعهن المذهلة، لديهن شيء واحد مشترك.. كلهن نساء رائعات وقويات يزدهرن في عالم التصميم الداخلي والديكور. دعونا نلقي نظرة على أسمائهم وأعمالهن.  

6 من أشهر النساء الرائدات في عالم الديكور والتصميم:

1-كيلي ويرستلر Kelly Wearstle:

ديكور بتوقيع Kelly Wearstle

Kelly Wearstler أحد أشهر مصممي الديكور الداخلي في عصرنا، توقيعها هو تلك الألوان الزاهية والأنسجة والخطوط الغنية. جمال تصاميمها يدور حول المزج، القديم مع الجديد، الخام والمكرر معا، الذكوري بجانب الأنثوي.

2-باتريشيا أوركويولا  Urquiola:

وُلدت باتريشيا أوركيولا في إسبانيا، ومقرها حاليًا في ميلانو. واحدة من أشهر مصممي الديكور الداخلي في العصر الحديث، تشتهر Urquiola في الغالب بتصاميم الأثاث ومشاريع الديكور الداخلي التجارية، والتي تجمع بين المرح والواقع العملي.

3-جينيفر بوست Jennifer Post:

تصميم سرير رائع من إبداع Jennifer Post

تشتهر تصميمات Jennifer Post بكونها تمثيلاً للديكورات والحيادية والكلاسيكية. عملت المصممة الأمريكية مع Simon Cowell و Jennifer Lopez في الماضي، حيث ابتكروا حلولًا داخلية رائعة لهما. بالنسبة إلى المشاريع الحديثة، قامت جينيفر بوست بتحطيم ثباتها قليلاً، وتقديم تصميمات أكثر سخونة.

4-إميلي سامرز Emily Summers:

تشتهر إميلي سمرز بالديكور الداخلي المعاصر، مع لمسة دافئة من الروح، دائمًا ما تختار الأثاث المنجد الغني بلمسة عصرية وتهتم بالتفاصيل واللمسات النهائية التي تكمل الغرفة.

5-فيكتوريا هاجان Victoria Hagan:

غرفة معيشة من تصميم Victoria Hagan

تقترن تصميماتها بخلفيات محايدة بأنماط وأنسجة قوية تضيف عمقًا، مما يخلق غرفًا نتمنى جميعًا أن نمتلكها. هاجان مدهشة أيضًا عندما يتعلق الأمر باللعب بالنسب.

6-أنابيل سيلدورف  Annabelle Selldorf:

المصممة الداخلية المشهورة أنابيل سيلدورف تأتي إلينا بتصميمات بسيطة ومذهلة. تشتهر المهندسة المعمارية الأمريكية بأسلوبها المتطور في أسلوب البساطة.