لمحبي الأسلوب المودرن ديكورات غرف جلوس عصرية

ديكورات غرف الجلوس العصرية تتميز بأنها أماكن ملفتة للأنظار ببساطة أشكالها و ألوانها الجريئة و جمالها الناعم الذي يعتمد على التخلص من الأشكال الفنية المبالغ فيها كالزخارف و الموزاييك و الأرابيسك و غيرها من الفنون القديمة بل تعتمد بشكل كلي على العملية و روعة البساطة في الديكور و التصاميم كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

-غرفة جلوس تعتمد الكنب و أغلب الأثاث بلون رمادي حيادي ثم تختار كرسي جانبي بلون أصفر جريء يضيف على الغرفة ببساطتها لمسة عصرية ملفتة و جميلة .

-أثاث بسيط بتصميمه و ألوانه مع أرضية خشبية أنيقة و جهاز إنارة عصرية ملفت للنظر بتصميمه .

-ألوان جريئة للجدران و غير متوقعة تجعل من ديكور غرفة جلوسك مكانا مميزا على الرغم من بساطة أثاثه الباقي كاللون الأخضر أو الأزرق و غيرها من الألوان التي لم نعتد رؤيتها في دهانات الحوائط .

-اختيار تصميم مبتكر و غير عادي لإحدى الكراسي في غرفة الجلوس ضمن تصاميم بسيطة تجعل الغرفة مميزة .

بماذا يتميز الأسلوب المودرن في الديكور :

-البساطة : حيث لا وجود للخطوط المعقدة أو الزخارف الناعمة أو الأشغال اليدوية كالموزاييك و غيرها في التصاميم بل يعتمد غالبا هذا الأسلوب على بساطة الخطوط و تميز الفكرة فقط .

-العملية : حيث أنه من أساسيات هذا الأسلوب فالهدف منه هو جعل المكان أو قطع الأثاث أكثر عملية بأن تواكب الاحتياجات الحالية و شكل الحياة الجديد الذي يعتمد على السرعة .

-الجرأة : هنالك ألوان و تصاميم لا نجدها سوى في الأسلوب المودرن في الديكور فلا يمكن أن نجد كرسي جلدي بلون أصفر مثلا في ديكورات كلاسيكية .

-كسر القواعد : لا وجود للقواعد العامة هنا مثل التناظر أو القياسات المعتمدة قديما بل نستطيع في هذا الشكل من الديكور أن نحرر فكرنا أكثر و أبعد مما هو عليه .