صور فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت المعروضة للبيع.. عقار بمساحة 1.1 فدان في بيفرلي هيلز

بعد 4 أعوام من شرائه، عرضت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر وزوجها مغني الراب، ترافيس سكوت، منزلهما في بيفرلي هيلز للبيع بقيمة 21.9 مليون دولار.

يعد الثنائي جينر وسكوت من أكثر المشاهير التي يتابع أخبارهما ملايين الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العالم، وأحدثها عرضهما فيلتهما الواقعة في حيlower Benedict Canyon بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، في سوق العقارات للبيع، بعد شرائهما له في عام 2018، بحوالي 13 مليون و450 ألف دولار.

منزل كايلي جينر وترافيس سكوت في بيفرلي هيلز هو عبارة عن فيلا ضخمة على مساحة 1.1 فدان مغمسة في التلال الخضراء في بيفرلي هيلز تتمتع بخصوصية تامة.

تبلغ مساحة منزل جينر وسكوت حوالي 9680 قدم مربع، وهو أول منزل اشتراه الثنائي معاً بعد فترة قصيرة من استقبالهما لطفلتهما الأولى ستورمي.

تقسيمة فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت من الداخل

تحتوي فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت على 6 غرف نوم و9 حمامات
تحتوي فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت على 6 غرف نوم و9 حمامات

الفيلا موزعة على مستويين تبلغ مساحتها حوالي 900 متر مربع، حيث يضم المنزل 6 غرف نوم و9 حمامات وصالات متعددة وغرفة طعام أنيقة ومكتبة كبيرة.

كما تتميز غرف الفيلا الفخمة بفتحات زجاجية كبيرة، يمكن الاستمتاع من خلالها بالمناظر الخلابة المحيطة.

الغرفة الرئيسية في فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت

المنظر الذي تطل عليه غرفة النوم في فيلا جينر وسكوت
المنظر الذي تطل عليه غرفة النوم في فيلا جينر وسكوت

تحتوي فيلا جينر وسكوت على جناح خاص وهو الغرفة الرئيسية بمساحة 2300 قدم مربع مع شرفة كبيرة بانورامية المنظر، مع مقصورة ملابس مزدوجة، وحمامات مزدوجة، ومدفأة، وغرفة تبديل ملابس.

مطبخ فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت

مطبخ فيلا كايلي وترافيس
مطبخ فيلا كايلي وترافيس

يتصل المطبخ، المليء بأسطح عمل من الرخام الأبيض وخزائن من خشب الأبنوس اللامع، بغرفة الإفطار ومقصورة المؤن، وهناك أيضاً غرفة طعام رسمية تمتد إلى شرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تشطيبات فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت من الداخل

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

يتميز العقار الفخم بتشطيبات فاخرة، مثل الحجر المستورد، وأرضيات من خشب البلوط الفاخر، وجدران مطلية بالورق ومنجدة وألوان محايدة ذات درجات ألوان ترابية ناعمة ورقيقة ومجموعة كبيرة من الأبواب الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على الحدائق المورقة التي تحيط بالمنزل.

كما أن الفيلا مجهزة بغرفة بلياردو وغرفة سينما ونادي رياضي وغرفة للمساج، ومرأب يتسع لـ3 سيارات، وبيت ضيافة منفصل.

فيلا كايلي جينر وترافيس سكوت من الخارج

فيلا كايلي وترافيس من الخارج
فيلا كايلي وترافيس من الخارج

قطعة الأرض الخاصة بالعقار غنية بالأشجار المورقة، كما توجد حدائق وحمام سباحة مع "سبا" وأماكن ومرافق شواء مدمجة ومنطقة جلوس رائعة.

تم بيع المنزل، الذي تم بناؤه في الأصل عام 1971، في عام 2012 مقابل 6.3 مليون دولار فقط لشركة تطوير، مما أدى إلى إعادة بناء العقار قبل إعادته إلى السوق في عام 2017.

الصور من أنستقرام وpinterest