بالصور بريتني سبيرز وخطيبها يتفقدان منزلا بقيمة 16.5 مليون دولار بحثا عن منزل الزوجية

شوهدت المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز Britney Spears وخطيبها سام أصغريSam Asghari، وهما يتفقدان أحد المنازل التي يفكران جديا في شرائها لتكون منزلهما بعد الزواج، والمنزل هو قصر أنيق يوجد في حي هيدن هيلز الراقي في كالاباساس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو ملك لخبير المكياج جيفري ستارز Jeffree Star.

موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صور لبريتني سبيرز 39 عاما، لحظة وصولها إلى موقع المنزل، بسيارتها المرسيدس-بنز البيضاء، وظهرت في الصور وهي تقوم بدخول المنزل من البوابة الرئيسية للمنزل، ووصل خطيبها سام أصغري 27 عاما، إلى موقع المنزل، بسيارة أخرى ودخل إلى المنزل من بوابة الحراسة في المنزل، الموقع كشف أيضا عن أن وكيل للعقارات اصطحب بريتني سبيرز وخطيبها في جولة في المنزل استمرت لمدة 35 دقيقة تقريبا.

منزل جيفري ستارز في هيدين هيلز، تقدر قيمته بنحو 16.5 مليون دولار، وكان ستارز قد اشترى المنزل في عام 2019 بسعر 14.6 مليون دولار، والمنزل مبني على الطراز الفرنسي وعلى مساحة 2.82 فدان، ويشغل المنزل مساحة 21 ألف قدم مربعة، ويحتوي على 7 غرف نوم، 13 حمام، ويوفر إطلالات خلابة على منطقة تلال جنوب كاليفورنيا.

المنزل مجهز أيضا بوسائل الراحة عالية الجودة ومرافق ترفيهية مميزة تشمل مسرح منزلي وغرفة ألعاب كبيرة وصالة ألعاب رياضية من طابقين، غرفة بخار وساونا ومنتجع صحي منزلي كامل، كما يحتوي المنزل أيضا على مطبخ ضخم، مكتبان، غرفة آمنة لحالات الطوارئ، ومصعد زجاجي أنيق، وملحق بالمنزل حديقة جميلة، حمام سباحة ومنطقة مخصصة للشواء.

جيفري ستارز وهو مؤسس لماركة مكياج شهيرة تحمل نفس الاسم، عرض منزله للبيع في كاليفورنيا في يوليو في هذا العام حيث يخطط للانتقال للإقامة بشكل دائم في مزرعته في ولاية وايومنغ الأمريكية والتي تقدر مساحتها بنحو 70 فدان.

صور من على تويتر