دعم المستثمرات من المنزل بمعرض "منتجون3"

من المستثمرات المشاركات في منتجون

من المستثمرات المشاركات في منتجون

معرض منتجون

معرض منتجون

دعم معرض منتجون

دعم معرض منتجون

افتتاح معرض منتجون

افتتاح معرض منتجون

يعتبر معرض "منتجون" الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أكبر معرض في المملكة لدعم وتشجيع المستثمرات من المنزل والأسر المنتجة، ولقد جاءت فكرته استشعارًا بأهمية هذا القطاع وما يشكله من قوة اقتصادية محركة للتنمية الاقتصادية في المملكة، حيث يعتبر من أهم الموارد البشرية للأيدي العاملة الشابة والوطنية، بما يحقق مردودًا كبيرًا ينعكس إيجابيًا على المجتمع.
 
واستمراراً للنجاحات التي حقّقها معرض "منتجون" بنسختيه الأولى والثانية، تشهد العاصمة السعودية إقامة فعاليات المعرض بنسخته الثالثة "منتجون3" بمشاركة "620" أسرة منتجة.  
 
افتتاح المعرض  
افتتح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، الدكتور عبدالرحمن الزامل، معرض المُستثمرات من المنزل "منتجون3"، وذلك برعاية أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، والذي تستمر فعالياته حتى تاريخ  19 ربيع الأول 1437هـ، الموافق 1 يناير 2016م، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. 
 
المشاركة في المعرض
أوضح الدكتور الزامل، أن الغرفة التجارية الصناعية قدمت هذه المنصات للأسر المنتجة بالمجان، دعماً وتقديراً لدور الأسرة في مجالات الاستثمار التجاري، وأبدى سعادته بمشاركة 620 أسرة منتجة، موضحاً أن مشاركة الأسرة بالإنتاج تؤدي إلى تأصيل الترابط الأسري، فمشاركة الأسرة بكافة أفرادها تعكس مدى الترابط في المجتمع السعودي.
 
وأشار الدكتور الزامل، إلى أن الإبداع يكون في الإنتاج والبيع بشكل مباشر أمام الجمهور، بما يضمن للمشاركين تحقيق العديد من الفوائد التي تعود عليهم بالنفع، خاصة وأنً الغرفة التجارية تسجل شهادة نجاح في "منتجون 3"، وذلك بالدور الذي تقوم به من خلال دفع هذه الأسر نحو الخطوة الأولى في مجال الأعمال، وتكوين مشاريع خاصة بهم، فمشاركة "620" أسرة في المعرض ستجلب عشرات المُنتجين الجدد في السوق.
 
 وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المهندس بندر الحميضي، أن الغرفة التجارية الصناعية تؤمّن المشاركة المجانية للمستثمرات، إيماناً منها بمواهبهن وإبداعاتهن، لذا فقد تمت تهيئة كل عوامل النجاح للمعرض باعتباره نافذة مهمة تسهم في تسويق منتجات المستثمرات من المنزل عبر التواصل المباشر مع المستهلك، ووجّه الدعوة لكل القطاعات الحكومية والخاصة للمشاركة بدعم هذا الحدث الضخم.
 
معرض "منتجون"
يُذكر بأن معرض "منتجون" في نسختيه الأولى والثانية، واللتين كانتا بمشاركة أكثر من 550 مستثمرة من المنزل، بمنتجات تميزت بإبداع الأيادي الوطنية، قد أسهم في تحقيق مبيعات وعائدات للمشاركات في المعرض وزيادة قاعدة عملائهن بعد أن لاقت منتجاتهن استحساناً محلياً ودولياً بما يحقق الهدف الذي أقيم من أجله بتعزيز الاستثمارات المنزلية التي تسهم في بناء رافد اقتصادي مهم للوطن.