طريقة وضع مكياج برونزي على طريقة Meghan Markle

طريقة وضع مكياج برونزي على طريقة Meghan Markle ،من الواضح أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، لا تعتمد المكياج الثقيل على بشرتها، بل تستخدم عدد بسيط من المستحضرات لتبرز بها ملامح وجهها، وأبرز هذه المستحضرات التجميلية هو البرونز. لذا سنقدم لك اليوم مجموعة من الـ مكياج برونزي كي تختاري منها اللون الأنسب لك.

أكملي إطلالاتك الجمالية بالبرونزر على طريقة  Meghan Markle

برونزر للبشرة السمراء

إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء كالتي تمتلكها ميغان ماركل، طبقي مكياج برونزي واختاري البرونر بدرجات برونزية داكنة، جربي مثلاً MAKE BEAUTY Solstice Bronzer - Warm 1 الذي يمزج عدد من التدرجات البرونزية الداكنة. وإذا كنت تفضلين برونزر البشرة بدرجات وردية خفيفة، اختاري BURBERRY BEAUTY The Check Palette Blush & Bronzer Duo الذي يمزج اللونين الوردي والبرونزي.

البشرة الحنطية

ليس من الضروري لصاحبات البشرة الحنطية التقيد بألوان محددة لأن لون بشرتهن يتناسب مع معظم الدرجات، لكننا ننصحك بأن تجربي Becca sunlit bronzer capri coast أو BENEFIT COSMETICS Hoola Matte Bronzer. هذين اللونين سيجعلن بشرتك تبدو برونزية جذابة.

البشرة الفاتحة

في حال كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، عليك أن تختاري ألوان برونزر ناعمة كي يبدو مكياجك طبيعي وأنثوي، لذا جربي HOURGLASS Ambient Lighting Bronzer - Luminous Bronze Light أو DIOR Diorskin Mineral Nude Bronze soft sunrise اللذان يمزجان تدرجات البني الفاتحة.