طريقة وضع مكياج سموكي لسهرات يوم الحب مستوحى من ريهانا

ندلك اليوم على طريقة وضع مكياج سموكي  الخاص بسهرات يوم الحب 2019 مستوحى من ريهانا. فهي دائماً تبهرنا بالألوان التي تستخدمها كظلال لعيونها. لذا، شاهدي هذه الصور واختاري أسلوب السموكي واللون الأنسب لك ولإطلالتك بهذا اليوم المميز لتظهري بأبهى صورة.

طريقة وضع مكياج سموكي للسهرات يوم الحب مستوحى من ريهانا

السموكي الداكن

تنوع النجمة ريهانا في طريقة تطبيق مكياجها، فتختار أحياناً الظلال السوداء لتضعه على كامل الجفن المتحرك مع التركيز على الزاوية الخارجية من العين. ثم تختار ظلال آخر داكن بلمعة خفيفة لتضعه أول العين. وطبعاً لا تستغني ريهانا عن الظلال البنية بالدرجة البرتقالية لتدمج به أطراف الظلال.

ظلال سموكي برونزي

تعتمد ريهانا على الألوان الترابية كظلال لعيونها لأنها الأنسب لبشرتها، فتختار هذه التدرجات لكي تحصل على إطلالة سموكي فاتحة. كما أنها تفضل الابتعاد عن الكحل المبالغ به لتحافظ على مكياج سموكي ناعم يزيد من جاذبية الفتيات السمراوات.

سموكي ملون

بالإضافة إلى طريقة وضع الظلال السموكي التي اعتدنا عليها باللونين الأسود والبني، لا تتردد ريهانا باعتماد لون واحد كظلال عيون سموكي، فهي مثلاً قد تضع ظلال وردية على كامل جفنها مع تركيز اللون على آخر الجفن. ثم تختار لون آخر كالذهبي لتضعه في دمعة العين ومزجه على طول خط الرموش السفلي.