ماسك زيت حبة البركة لازالة الهالات السوداء

ماسك زيت حبة البركة لازالة الهالات السوداء ،هل سبق وسمعتي عن ماسك زيت حبة البركة لازالة الهالات السوداء؟ فهذا المكون الموجود في النزل، له فوائد عديدة للبشرة يمكن لها أن تخلصك من مشاكل عديدة، سنعرفك عليها الآن لتستفيدي منها، لكن لتحصلي على النتيجة الأفضل عليك الالتزام بالووصفة والاستمرار بها.

ماسك زيت حبة البركة لعلاج وازالة الهالات السوداء :

ماسك علاج الهالات السوداء

الكثير من النساء يعانين من مشكلة الهالات السوداء التي تظهر نتيجة الإرهاق أو حتى لأسباب وراثية، جربي هذا الماسك لتخففي من هذه الهالات.

يحتوي زيت حبة البركة على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة التي تعمل على إزالة الهالات السوداء. كل ما عليكي فعله هو خلط نصف ملعقة صغيرة من العسل مع قطرات قليلة من زيت الحبة البركة.

دلكي عينيكي بلطف بهذا المزيج باستخدام أطرلف أصابعك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. ننصحك بتركرير هذا الماسك يومياً لتلاحظي الفرق.

ماسك تفتيح البشرة

كما ذكرنا سابقاً، حبة البركة تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة للبشرة التي تحسن من صحة بشرتك وتعزز الدورة الدموية فيها.

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع نصف ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة. دلكي بشرتك بهذا المزيج واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة يومياً لتحصلي على أفضل النتائج.