Hung Vanngo سفير التجميل العالمي لـMarc Jacobs Beauty لـ "هي": أعشق البشرة النقية والمثالية

تدفعنا علامة "مارك جاكوبس بيوتي" Marc Jacobs Beauty مع كل ابتكار جديد لها إلى اكتشاف الفخامة بحلة جديدة. ولهذا الموسم طرحت العلامة كريم الأساس الثوري الجديد "شيمليس يوثفول لوك فاونديشن" Shameless Youthful Look Foundation المستوحى من أسلوب "مارك جاكوبس" Marc Jacobs الواثق والجريء. وفي حوار خاص مع سفير التجميل العالمي للعلامة "هانغ فانغو" Hung Vanngo وخبير التجميل الذي منح الكثير من النجمات مثل "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence، "كارلي كلوس" Karlie Kloss و"سيلينا غوميز" Selena Gomez إطلالات جمالية باهرة، كشف لنا عن مزايا هذا المستحضر، كما قدم لعاشقات الجمال الساحر أبرز النصائح الجمالية للحصول على بشرة نضرة وإطلالة مثالية.

 

من أيقونة الجمال بالنسبة لك؟

أمي هي أيقونة الجمال بالنسبة لي، فقد حافظت على جمالها الطبيعي وثقتها بنفسها، وهي جميلة بمجرد تطبيقها القليل من أحمر الشفاه. الجمال بالنسبة لي أن تكون المرأة واثقة بجمال بشرتها مهما كانت طبيعتها. وأمي كانت وما زالت واثقة بجمالها الطبيعي حتى اليوم. وعلى الرغم من رفضها أن أدخل عالم الجمال وأن أصبح خبير تجميل، إلا أنها الآن فخورة بي وبعملي.

تتجه صيحات الجمال هذا الموسم نحو التركيز على الهايلايتر وإضاءة الوجه، ما نصائحك للحصول على تطبيق مثالي؟

الهايلايتر هو المحور الأساسي لإبراز جمال الوجه، فالهدف منه هو إضاءة الوجه بأسلوب ناعم بعيدا عن التحديد والخطوط الصارخة والقوية. وأنا شخصيا أفضل أن أمزج الهايلايتر مع القليل من كريم الأساس تجنبا لرسم خط حاد، ولأمنح الوجه إضاءة وتوهجا رقيقا وناعما.

ما صيحات الماكياج المفضلة لديك هذا الموسم؟

صيحات الماكياج المفضلة لدي لهذا الموسم وكل المواسم هي البشرة الجميلة والمحضرة بشكل مثالي.

شاركنا نصائحك للحصول على بشرة نضرة محضرة بشكل مثالي.

من أبرز خطوات الحصول على بشرة نضرة ونقية اتباع روتين عناية مثالي للبشرة بشكل يومي وقبل الماكياج، فمثلا تطبيق ماسكات العناية بالبشرة كل أسبوع مفيد وصحي للبشرة. ويبدأ التحضير المثالي للبشرة مع تطبيق كريم الترطيب، ثم البرايمر، يليه كريم العيون ومرطب الشفاه. والخطوة الأهم للحصول على بشرة نقية هي اختيار الدرجة الصحيحة من الفاونديشن والقريبة من لون البشرة وانتقاء الصيغة الأنسب لطبيعة كل البشرة.

برأيك، ما الخطأ الشائع بين النساء في تطبيق الماكياج؟

تطبيق الماكياج بكمية قليلة هي السمة الأبرز في عالم الجمال للحصول على إطلالة نضرة ومتوهجة. وبرأيي إن تطبيق الماكياج بكثرة قد يفقد كل امرأة الرونق ويتسبب في فقدان البشرة لنضارتها مع ظهور تكتّلات على سطحها. والخطأ الذي غالبا ما تكرره النساء هو عدم اختيار المستحضر الأنسب للبشرة، مثل اختيار الصيغة الخاطئة من الفاونديشن أو تطبيق الكونسيلر بدرجة فاتحة جدا على منطقة تحت العينين. وأنا أنصح كل سيدة في حال عدم معرفتها باختيار المنتج الصحيح، أن تتوجه إلى خبير التجميل أثناء عملية الشراء.

ما أبرز طريقة لتغطية عيوب البشرة والمسام من دون الإكثار من تطبيق المستحضرات وتكتلها؟

قد تعمد الكثير من النساء إلى تطبيق الكونسيلر في خطوة أولى، وذلك لتغطية عيوب البشرة من بقع داكنة، أوردة أو آثار جروح وغيرها، ثم تطبيق المصحح ومن ثم الفاونديشن، هذا قد يتسبب في تكتل المستحضر على البشرة ويجعلها تفقد رونقها. لذا أنصح كل فتاة وسيدة بتطبيق الفاونديشن في الخطوة الأولى، ومن ثم اللجوء إلى الكونسيلر أو المصحح لتغطية عيوب البشرة، وبتطبيق كمية قليلة تجنبا لمظهر بشرة ثقيل ومتكتل.

ما أبرز النصائح والمنتجات للحصول على حواجب مثالية وجريئة؟

الحواجب الطبيعية هي الأجمل بالنسبة لي، وأفضلها عن الحواجب المحددة بشكل صارخ. وللحصول على حواجب بمظهر طبيعي أنصح برسم الحواجب وتحديدها باستخدام البودرة الخاصة بالحواجب، ومن ثم ملء الفراغات بقلم التحديد.

بكلمات قصيرة، صف لنا أسلوبك الخاص في عالم الماكياج.

أعشق البشرة النقية والجميلة، ودائما أسعى لتطبيق المستحضرات المثالية لمنح كل امرأة نضارة وتوهجا مثاليا.

ما مستحضرات التجميل الثلاثة الأساسية في حقيبة كل امرأة؟

ثلاثة مستحضرات ضرورية في حقيبة كل امرأة، وهي كريم الأساس "شيمليس يوثفول لوك 24 آور فاونديشن" Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation الجديد من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs الذي يمنح البشرة تغطية مثالية مع حماية من أشعة الشمس، الماسكارا "فيلفيت نوار" Velvet Noir، وأخيرا برايمر "كوكونت فيس برايمر" Coconut Face Primer بمكونات طبيعية تمنح البشرة توهجا لافتا، والذي يمكن مزجه مع الكريم المرطب، كريم الحماية من أشعة الشمس أو كريم الأساس.

أخبرنا المزيد عن مجموعة كريم الأساس الجديد "شيمليس يوثفول لوك فاونديشن" Shameless Youthful Look Foundation.

يتميز كريم الأساس الجديد بصيغته التي تمنح البشرة تغطية تامة، وتدوم لمدة 24 ساعة، وبـ 29 صيغة لونية تناسب جميع ألوان البشرة. يمتزج هذا المستحضر مع SPF25 ليحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويذوب بسلاسة فيها للحصول على مظهر هادئ. كما يمنح البشرة الترطيب ومظهرا نهائيا طبيعيا شبه مات. وهو مناسب لمختلف أنواع البشرة.

زيّنت أناملك ماكياج نجمات كثيرات مثل "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence، "كارلي كلوس" Karlie Kloss، "سيلينا غوميز" Selena Gomez وغيرهن. برأيكِ أينَ تركت بصمتك؟

لكل منهن جمالها الخاص، وأنا أحرص دائما على إبراز جمالها وسحر ملامحها بالأسلوب والمستحضرات الأنسب لها، سواء من حيث درجات ألوان ظلال العيون أو أحمر الشفاه.

برأيك، ما الذي يميّز الماكياج العربي عن الماكياج في دول أخرى؟

الماكياج العربي يدور حول البشرة المثالية، العيون الجريئة والشفاه الممتلئة، وطبيعة المناخ في هذه المنطقة من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية، يدفع النساء العربيات إلى اختيار المنتجات التي تدوم لفترات طويلة، وتحافظ على ثبات الماكياج ورونق الإطلالة.

ما نصيحتك الجمالية للنساء في منطقة الشرق الأوسط؟

أنصح جميع النساء بتطبيق كريم الأساس "شيمليس يوثفول لوك 24 آور فاونديشن" Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation الجديد من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs، فهو يدوم لفترة طويلة، ويحافظ على ثباته من دون الحاجة إلى تطبيق البودرة. ومع الرطوبة العالية قد تشعر المرأة بحاجة إلى تطبيق البودرة للتخفيف من لمعان البشرة، وهذا قد يتسبب في فقدانها لرونقها ومنحها مظهرا متكتلا.