صيحة إبراز عظام الوجنتين.. إتجاه جديد في عالم المكياج

صيحة إبراز عظام الوجنتين تعتبر من الخطوات الملفتة التي تجذب العديد من النساء، خصوصاً أن التوجه نحو هذه الصيحة بات من الحيل الاساسية لابراز رسمات المكياج والبشرة المثالية سواء من خلال استخدام الكونتور أو الهايلايتر لاستخدامه في إبراز عظام الوجنتين.

فلا بد من تطبيق طرق جديدة لإبراز عظام الوجنتين، خصوصاً أن هذه الصيحة تظهر وجهك بطريقة مثالية وتبرز تفاصيل وجهك المميزة بأساليب جديدة.

صيحة إبراز عظام الوجنتين من الجهة العليا من وحي دار Sacai
صيحة إبراز عظام الوجنتين من الجهة العليا من وحي دار Sacai

ظهرت صيحة إبراز عظام الوجنتين بشكل متقن على تطبيق تيك توك خصوصاً مع توجّه العديد من النجمات العالميات وتحديداً النجمة بيلا حديد نحو اعتماد هذه التقنية الملفتة، وذلك من خلال الضغط على الوجنتين بطريقة بارزة من خلال الوان البلاشر القوية التي يجب اعتمادها بشكل أفقي للحصول على جمال مشرق لبشرتك.

كونتور كريمي على الجهة السفلى للوجنتين

كونتور كريمي على الجهة السفلى للوجنتين من وحي دار Dorota Goldpoint
كونتور كريمي على الجهة السفلى للوجنتين من وحي دار Dorota Goldpoint

لابراز عظام الوجنتين، ضعي الكونتور الكريمي على الجهة السفلى للوجنتين، ثم قبل تمرير اللون عينه على جوانب الفك، كثّفي اللون بطريقة دائرية إلى الأسفل قبل تغليف بشرتك بشكل كامل لتثبيت الملامح البرونزية والمشرقة. فننصحك باختيار هايلايتر Lancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighter بتدرجاته البرونزية الداكنة وتركيبته الكريمية التي تجعل بشرتك مشرقة ولماعة.

تطبيق البلاشر بشكل نصفي

1 رئيسية تطبيق البلاشر بشكل نصفي من دار Tod's
تطبيق البلاشر بشكل نصفي من دار Tod's

بعد ذلك، قومي بمزج هذه التدرجات الى الخارج. لضمان النتيجة المطلوبة. فقومي بتطبيق البلاشر أعلى عظمة الوجنتين بشكل نصف دائري، وانتقي بأسلوب دار Tod'sالتدرجات البرونزية القوية بطريقة مسحوبة على تفاحتي الخدين، للحصول على التأثير البارز، قبل دمج اللون البرونزي بتدرجاته المتنوعة على كامل البشرة للحصول على خدود كبيرة.

تمرير الهايلايتر الكريمي

تمرير الهايلايتر الكريمي من وحي دار Juana Martín
تمرير الهايلايتر الكريمي من وحي دار Juana Martín

ومن الخطوات الضرورية لابراز عظام الوجنتين، تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة الوجنتين في منتصف الخدين. فبمجرد تمرير خطين متوازيين من الهايلايتر ومدّهما بشكل عامودي الى الأعلى، ستضفي لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك وجنتين ممتلئتين. ننصحك باختيار مستحضر Dior Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder Highlighter لابراز منطقة الوجنتين بشكل واضح.

تكبير الخدود بالبلاشر الداكن

تكبير الخدود بالبلاشر الداكن من وحي دار Sacai
تكبير الخدود بالبلاشر الداكن من وحي دار Sacai

وإذا كنت تملكين وجهاً مربعًا، قومي بإبراز عظام الوجنتين، فطبّقي البلاشر بشكل دائري على كامل الوجنتين لتكبير الخدود بالمكياج. كما حافظي على لون موحّد لوجنتيك بأسلوب دار Sacai واستخدمي الألوان الداكنة والمات التي تخفي ملامح وجهك العريضة، وحاولي قدر المستطاع تكثيف اللون عينه من الجهة العليا، للحصول على تأثير جمالي ملفت في اطلالاتك المقبلة.

الكونتور أعلى عظام الوجنتين

الكونتور أعلى عظام الوجنتين من وحي دار Juana Martin
الكونتور أعلى عظام الوجنتين من وحي دار Juana Martin

ولتطبيق الكونتور أعلى عظام الوجنتين، قومي بتمرير مستحضرGUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick البرونزي والمضيء الذي يمكنك تمريره على الجهة الداخلية للوجنتين، لإعطاء ملامحك لمعية جذابة وساحرة. فهذا النوع من الهايلايتر الكريمي يعمل على توسيع شكل وجهك العريض بشكل طبيعي لضمن إشراقة فورية لملامحك.

تمرير البلاشر البرونزي بشكل أفقي

تمرير البلاشر البرونزي بشكل أفقي من دار Antonio Grimaldi
تمرير البلاشر البرونزي بشكل أفقي من دار Antonio Grimaldi

كما اختاري اجمل الوان البلاشر البرونزي القوي وقومي بتمريره فقط على أعلى الوجنتين قبل دمجه بشكل أفقي ومات دون سحب هذا اللون على الجهة السفلى بأسلوب دار  Juana Martínلضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر. ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المات والطبيعية  بطريقة تبرز رسمات المكياج الناعم والعصري.