3 وصفات لعمل ماسكرا طبيعية بمكونات بسيطة

من منا لا تحب الوصفات المنزلية والخلطات الطبيعية؟ نحن متأكدين بأنك تحبينهم! ولهذا السبب، حضرنا لك اليوم 3 وصفات بسيطة تمكنك من عمل الماسكرا الطبيعية الخاصة بك حتى تستخدميها يومياً بدلاً من تعريض رموشك إلى المواد والمستحضرات التجميلية كل يوم.

3 وصفات لعمل ماسكرا طبيعية بمكونات بسيطة:

رموش طبيعية وناعمة:

هذه الوصفة مناسبة لك لكل يوم سواء كان للجامعة أو العمل، لأنها ستمنحك رموش طبيعية المظهر. بكل بساطة، اخلطي القليل من جل نبتة الألوفيرا مع زيت الفيتامين "ه" والفحم المنشط مع بعضهم وضعيهم على رموشك. يمكنك وضع أي وصفة رموش بواسطة فرشاة مسكرة نظيفة.

رموش كثيفة وطويلة:

إذا أردت إطلالة المسكرة الكلاسيكية التي تعطيك رموش طويلة وكثيفة لكل بشكل طبيعي، هذه الوصفة هي الأنسب لك. اخلطي ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من شمع العسل على نار هادئة حتى تذوب ثم ضعي فوقهم القليل من الفحم المنشط وقومي بإزالتهم من النار. ثم ضعي فوقهم 4 ملاعق صغيرة من جل الألوفيرا واستخدميها على رموشك بنفس الطريقة.

رموش مثل الرموش الاصطناعية:

اتركي الرموش الاصطناعية وجربي هذه الوصفة التي ستعطيك نتائج مماثلة للرموش الاصطناعية بطريقة طبيعية. اخلطي صفار بيضة واحدة مع القليل من الفحم المنشط وابقيهم بالثلاجة لمدة 30 دقيقة قبل الاستخدام. هذه الوصفة ستبقى على رموشك طوال اليوم وستجعلك تتمتعين برموش رائعة للغاية!