ما هي فوائد الديرمارولر الجمالية وطريقة استخدامها

الكثر من النساء تسألن ما هي فوائد الديرمارولر الجمالية وطريقة استخدامها لذلك نحن نجيب عن هذه الاستفسارات بطيقة مفهومة بسيطة قد تشجعك على اقتناء هذا المنتج.

ما هي فوائد الديرمارولر الجمالية وطريقة استخدامها

ما هي الديرما رولر

تعتبر الديرما رولر أداة أو جهازا طبيا له يد وعلى آخر هذه اليد يوجد بكرة بها عدد من الأسنان الرفيعة. ويختلف حجم الديرما رولر نظراً لطبيعة الجلد وقوة البشرة أو حساسية البشرة أو المنكقة التي تسخدم بها هذا الآلة.

مقاسات الديرما رولر

تتراوح مقاسات الديرما رولر من 0,25 ملي متر الى 3 متر ويفضل استخدام المقاصات الاصغر.

إن كنت ستستخدمينها لأول مرة، عليك بمقاس النصف ملي متر. أما قياس الملي متر الواحد، فهو الأكثر شيوعاً لأنه يناسب معظم المشاكل الذي تعالجها الديرما رولر.

فوائد الديرما رولر

للديرما رولر فوائد كثيرة، منها نضارة الوجه أو لعلاج التشققات الجلدية أو حتى لتحفيز نمو الشعر. وهي أيضاً تستخدم للتقليل من خطوط الموجودة في الجسم، كما أن لها دور في علاج بعض الندبات السطحية. وأخيراً، تعمل الديرما رولر على تقليل المسامات الواسعة.

طريقة استخدام الديرما رولر

أولا اغسلي يدك ووجهك في حال كان هو الهدف، ثم  جففي وجهك برفق. ابدئي الآن بتمرير الديرما رولر علي الخد الأيمن ثم مرري قطعة من القطن عرضيا. قومي بنفس الخطوات على الخد الأيسر.

كرري العملية بالتناوب علي الخدين لمدة عشر مرات. وبوسعك أن تتحكمي بدرجة ضغطك عليها وفقا لدرجة شعورك بالوخز.

في حالة الخروج بالنهار استخدمي واقي من الشمس وأغسلي الديرما رولر جيدا بالماء الساخن. إذا كانت أول مرة لكِ مع تلك الاداة كرري الطريقة مرة كل 15 يوما.

نصيحتنا لك أن تستشيري طبيبك قبل استخدام هذه الأداة خصوصاً إن كنتي تعانين من مشاكل في الوجه أو البشرة.