تعرفي على طرق الحصول على ابتسامة هوليوود

تريدين الحصول على ابتسامة هوليوود؟ تعرفي على تفاصيل العملية

نانسي شربل
14 أبريل 2023

ابتسامة هوليوود هي علاج جمالي مستوحى من الابتسامات المشرقة والرائعة لنجوم هوليوود، وتشمل عمليات تجميل الابتسامة مجموعة متنوعة من إجراءات طب الأسنان التجميلي لتحسين ابتسامتك. فيتم أخذ في الاعتبار مظهر وجهك وعرض الأسنان وطولها ولثتك وشفتيك أثناء كل إجراء. وتشمل بعض الإجراءات تبييض الأسنان وزراعة الأسنان وقشرة الأسنان، فتعرفي على أبرز الطرق التجميلية للحصول على ابتسامة هوليوود.

ما هي ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليوود هي علاج جمالي للابتسامة
ابتسامة هوليوود هي علاج جمالي للابتسامة

ابتسامة هوليوود هي علاج جمالي للابتسامة يتم تطبيقه على النساء اللواتي يرغبن في الحصول على ابتسامة رائعة. ابتسامة هوليوود هي إجراء خاص بالأسنان يتعامل فيه أخصائيو الأسنان مع العديد من المشاكل التي تمنعك من الابتسام بشكل جمالي. وعادةً ما تتضمن المشكلات اختلالات في المحاذاة، والتسوس، وتغير اللون، والفجوات، وغيرها من الأسباب. وللتخلص من المشكلات يستخدم الأطباء عادةً قشور الأسنان مع بعض العلاجات الأخرى عند الضرورة.

تصميم ابتسامة هوليوود للأسنان هو إجراء بسيط مقارنة بنتائجه حيث تتخلص من مشاكل الأسنان المختلفة لتحصلي على محاذاة أسنان مثالية، مما يجعلك تبتسم بشكل أفضل من أي وقت مضى. وتبدو نتائج عملية ابتسامة هوليوود طبيعية جدًا، وتستمر لفترة طويلة دون الحاجة إلى مزيد من جلسات العلاج.

طرق الحصول على ابتسامة هوليود

معظم المريضات لا يستطيعون الحصول على ابتسامة هوليوود في جلسة واحدة في عيادة الأسنان، وفي الواقع، لا يوجد إجراء ثابت يتبعه أخصائيو الأسنان لجميع المرضى. لذلك، بدلاً من تبني أسلوب مقاس واحد يناسب الجميع، سيتم تصميم إجراء ابتسامة هوليوود لكل مريضة على حدة. وهناك العديد من العلاجات المحتملة التي قد تحصلين عليها على ابتسامة هوليوود ومنها هذه الإجراءات الأكثر شيوعًا:

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان طريقة فعّالة للحصول على ابتسامة جميلة
تبييض الأسنان طريقة فعّالة للحصول على ابتسامة جميلة

ربما تكون الأسنان البيضاء هي أول ما يتبادر إلى أذهاننا عندما نفكر في ابتسامة هوليوود. لذا فليس من المستغرب أن يكون تبييض الأسنان من أكثر الإجراءات شيوعاً التي تقومين بها في عيادات الأسنان. وإذا كنت ترغبين في تبييض للأسنان، فيمكنك الخضوع لهذا العلاج للحصول على ابتسامة جميلة وبيضاء، حيث يمكن لعملية تبييض الأسنان أن تغير ابتسامتك عن طريق إزالة اصفرار الأسنان الذي يحدث بسبب استهلاك الكافيين والسكريات والأطعمة الحمضية والنيكوتين وغيرها من الأسباب.

زرع الأسنان

إذا كان لديك أسنان مفقودة تمنعك من الابتسام والحصول على ابتسامة هوليوود، فقد تحتاجين إلى حلول أكثر تقدمًا. وتعد زراعة الأسنان من أكثر الطرق الوظيفية والجمالية لاستبدال أسنانك المفقودة حيث يمكنك الحصول على أسنان أقوى وأفضل مظهرًا في نهاية العملية. ومن ناحية أخرى، يتم تطبيق علاج جسر الأسنان على نطاق واسع في العيادات، فجسر الأسنان هو طريقة عملية لسد الفجوة بين الأسنان السليمة.

التيجان

تستخدم التيجان لترميم السن بوضع غطاء عليه وبالتالي تمنحك التسامة هوليوود جميلة
تستخدم التيجان لترميم السن بوضع غطاء عليه وبالتالي تمنحك التسامة هوليوود جميلة

تستخدم التيجان لترميم السن بوضع غطاء عليه، وبالتالي، لا يتعين عليك خلع سنك، وهي طريقة عملية وفعّالة خاصة إذا كنت تفضلين منتجات عالية الجودة للحصول على نتائج سريعة. كما هناك أنواع مختلفة من التيجان، فيمكنك العثور على التيجان المصنوعة من البورسلين أو المعدن

علاج الإنفزلاين

ابتسامتك ليست جاهزة حتى تصبح أسنانك مستقيمة تمامًا، فيعتبر الإنفزلاين خيارًا رائعًا لأولئك الذين لا يرغبون في التعامل مع فم كامل من الأقواس المعدنية، أي تقويم الأسنان.

ويعمل Invisalign بواسطة طبيب أسنان يأخذ انطباعًا عن ابتسامتك لإنشاء تقويمات صينية شفافة. وكل أسبوعين، تقومين بتبديل المصففات لمواصلة الضغط على أسنانك، ومع مرور الوقت، ستكون أسنانك في وضع مستقيم.

فوائد ابتسامة هوليوود

الحصول على انطباع أول جيد

فوائد ابتسامة هوليوود الحصول على أسنان ناصعة البياض
فوائد ابتسامة هوليوود الحصول على أسنان ناصعة البياض 

سواء كان ذلك في مقابلة عمل أو حدث أو أي مكان اجتماعي آخر، فإن الانطباعات الأولى مهمة دائمًا لأنها تلعب دورًا رئيسيًا في التأثير على صورتك العامةبمساعدة علاجات تجميل الابتسامة، يمكنك بسهولة الحصول على مظهر واثق وابتسامة رائعة.

الحصول على أسنان ناصعة البياض

إذا تريدين الحصول على ابتسامة شبيهة بالمشاهير، بيضاء ومشرقة فيمكنك بمساعدة طبيب الأسنان التجميلي والترميمي، امتلاك ابتسامة رائعة جعلك تبدين أكثر جاذبية وشبابًا.

التخلص من الفجوات

بابتسامة رائعة المظهر، يمكنك التخلص من الفجوات غير المرغوبة بين أسنانك. ويمكن للعلاجات مثل قشور البورسلين أو تيجان الأسنان أو زراعة الأسنان إصلاح هذه المساحات في أسنانك بسهولة، وبالتالي الحصول بعدها على ابتسامة هوليوود.

مشاكل الأسنان التي يمكن إصلاحها بعد ابتسامة هوليوود

تصميم ابتسامة هوليوود للأسنان هو إجراء يمنحك إراء فعّالة
تصميم ابتسامة هوليوود للأسنان هو إجراء يمنحك إراء فعّالة

في حين أنه من المعروف أن تحول ابتسامة هوليوود يحسن السمات الجمالية لابتسامتك، فإن غرضه يتجاوز هذا الدور. هذا يعني أن الإجراءات المتضمنة في علاج تجميل الابتسامة تساعد في إصلاح العديد من مشكلات الأسنان التي يمكن أن تؤثر على مجموعة أسنانك، مثل:

تلون الأسنان

يمكن أن تكون أسنانك عرضة للبقع الداخلية أو الخارجية إذا لم تخضعي لأي علاجات أسنان، مثل التنظيف الاحترافي أو تبييض الأسنان. ويمكن أن تعيق مجموعة الأسنان الملطخة المظهر العام لابتسامتك، وبالتالي، يتيح لك علاج تجميل الابتسامة التخلص من الأسنان المشوهة والحصول على ابتسامة لامعة.

ازدحام الأسنان

تمامًا مثل الفجوات بين الأسنان، يمكن للأسنان المزدحمة أيضًا أن تضعف تناسق ابتسامتك. وعندما يتم محاذاة الأسنان بشكل غير صحيح، يمكن أن يلفت الانتباه بسهولة بعيدًا عن بقية ملامح وجهك. كما يمكن أن يؤدي الازدحام أيضًا إلى إضعاف نظافة فمك. وبالتالي، سوف تحتاجين إلى متابعة العلاجات الجمالية بتقويم الأسنان.

الأسنان المفقودة

يمكن للأسنان المفقودة أن تلحق الضرر بجمال ابتسامتك لأن هذه الفجوات يمكن ملاحظتها بسهولة. وبالتالي، يمكنك استعادة أسنانك أو أسنانك المفقودة من خلال زراعة الأسنان أو الجسر. وبالتالي ستحصلين على ابتسامة بيضاء وجميلة.

نتائج ابتسامة هوليوود

نتائج ابتسامة هوليوود طويلة وفعّالة
نتائج ابتسامة هوليوود طويلة وفعّالة

تعتمد فترة دوام نتائج ابتسامة هوليوود بشكل كبير على عمر الفينير أو التيجان أو غرسات الأسنان المستخدمة في أسنانك. ويمكن أن تستمر قشرة الفينير، التي تُستخدم في كثير من الحالات، لمدة 15 عامًا في المتوسط. ويمكن أن تدوم قشور البورسلين أكثر من 20 عامًا مع رعاية جيدة، بينما تستمر قشرة البورسلين لمدة 10 سنوات تقريبًا.

وإذا كان لديك تيجان أو غرسات أسنان كجزء من إجراء ابتسامة هوليوود، مرة أخرى، يعتمد العمر الافتراضي على المواد المستخدمة والعناية اللاحقة التي تتلقينها.