هيدرافيشل للوجه..طريقة تجميلية لتنعيم وتنشيط البشرة في رمضان 2023

الهيدرافيشل للوجه.. طريقة تجميلية لتنعيم وتنشيط البشرة في رمضان 2023

نانسي شربل
2 أبريل 2023

الحصول على بشرة جميلة وناعمة يعد علاج مستمر يجب الحفاظ عليه طوال فترة شبابك وشيخوختك. ويعتبر التنظيف العميق والتقشير المنتظم وكذلك الترطيب ركيزتين أساسيتين للحفاظ على الجمال والإشراق والشباب، وهذا ما يقدمه علاج الهيدرافيشل بالضبط من دون الحاجة للخضوع لأي جراحة أو إبر.

ويعد هذا العلاج اللطيف والترطيب المكثف معيارًا لترك بشرتك تتنفس ومنحها وعاءًا حقيقيًا من الأكسجين، لذلك فتعرفي على هيدرافيشل للوجه، الطريقة التجميلية الأنسب لتنعيم وتنشيط البشرة في رمضان 2023

ما هو علاج الهيدرافيشل للوجه

الهيدرافيشل يوفر تقشيرًا وتنظيفًا وترطيبًا فعّالاً للوجه
الهيدرافيشل يوفر تقشيرًا وتنظيفًا وترطيبًا فعّالاً للوجه

الهيدرافيشل هو علاج للوجه يستخدم جهازًا يوفر تقشيرًا وتنظيفًا واستخراجًا وترطيبًا للوجه. وينتج عن العلاج بشرة أكثر وضوحًا وإشراقًا دون أي ألم، حيث يستخدم هذا الإجراء حركة دوامة لتوفير الترطيب وإزالة الجلد الميت والأوساخ والحطام والشوائب أثناء تنظيف بشرتك وتهدئتها..

يعمل HydraFacial للأشخاص من جميع أنواع البشرة وأنواعها، لذلك يمكن لأي مريضة أن تعالج للحصول على بشرة أكثر صفاءً وإشراقًا ورطوبة. كما قد يساعد العلاج في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والجفاف والتجاعيد.

تفاصيل علاج الهيدرافيشل للبشرة

فوائد الهيدرافيشل للبشرة أكثر فعالية من تلك الموجودة في علاجات الوجه الأساسية
فوائد الهيدرافيشل للبشرة أكثر فعالية من تلك الموجودة في علاجات الوجه الأساسية

الهيدرافيشل هو علاج تجميلي من ثلاث خطوات يتضمن تنظيف وتقشير وترطيب البشرة

تنظيف وتطهير البشرة

الخطوة الأولى من الإجراء هي تنظيف وتطهير الجلد، ومن المحتمل أن يستخدم النعالج منتجات التطهير المخصصة لنوع بشرتك ثم يقوم بتنظيف وجهك بالكامل لتوفير بشرة ناعمة لمزيد من الإجراءات في العلاج. وغالبًا ما تتضمن عملية التطهير التقشير أيضًا للتخلص من الزيوت الزائدة وخلايا الجلد الميتة في المسام.

التقشير الكيميائي

في هذه الخطوة، يتم استخدام مزيج من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك ومستخلصات نباتية أخرى لعمل تقشير كيميائي لنوع بشرة المريضة. ويوضع التقشير ويترك على الجلد ليتغلغل في الطبقات العميقة لتنظيف أفضل.

تنظيف البشرة

 تستخدم هذه الخطوة أداة الشفط لإزالة الأوساخ من داخل المسام وخلايا الجلد الميتة الموجودة على الطبقة السطحية من الجلد.

مصل الترطيب

بعد الانتهاء من الإجراء بأكمله يتم تطبيق مصل مرطب يتسرب إلى طبقات الجلد لترطيبه من الداخلويساعد المصل أيضًا على استعادة الملمس الناعم للبشرة ويزيل أي جفاف أو خشونة.

فوائد الهيدرافيشل

الهيدرافيشل يترك بشرتك رطبة كما أنه يجعلها ناعمة وممتلئة
الهيدرافيشل يترك بشرتك رطبة كما أنه يجعلها ناعمة وممتلئة
  •  ناعم ولطيف للبشرة
  • يرطب البشرة
  • يعيد تماسك البشرة
  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • مناسب للبشرة الحساسة
  • آمن وفعّال

ناعم ولطيف للبشرة

جهاز الشفط المستخدم في الهيدرافيشل لطيف وناعم للغاية على الجلد ويتخلص من الأوساخ والزيوت داخل المسام بسهولة. كما ينظّف المسام ويساعد على اختراق أعمق للكريمات والمنتجات الأخرى المطبقة على الجلد.

يرطب البشرة

 الهيدرافيشل يترك بشرتك رطبة، كما أنه يجعلها ناعمة وممتلئة للغاية بعد العلاج. أيضاً يساعد على علاج والتخلص من علامات الشيخوخة المتأخرة على الجلد، والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يعيد تماسك البشرة

 فائدة أخرى من علاج الهيدرافيشل هو أنه يجعل بشرتك مشدودة ويساعد على شد المسام لمنعها من تراكم جميع الأوساخ والزيوت التي تساهم في نمو البثور وحب الشباب. كما أنه يثري إشراق البشرة وينعم قوامها للأفضل.

مناسب لكل أنواع البشرة ولونها

الهيدرافيشل مناسب لكل أنواع البشرة ولونها
الهيدرافيشل مناسب لكل أنواع البشرة ولونها 

 من أبرز مزايا الهيدرافيشل للبشرة أنها تناسب كل أنواع البشرة ولونها، كما أنها مناسبة لأي فئة عمرية. ولا يستهدف فقط ظهور البثور وندبات حب الشباب لدى المراهقين ولكنه يعالج أيضًا فرط التصبغ لدى المرضى في منتصف العمر بالإضافة إلى علامات الشيخوخة لدى كبار السن.

آمن وفعّال

 لا يسبب الهيدرافيشل الألم أو مخاطر التندب أو أي ضرر دائم للجلد. ونظرًا لأنه يشمل إجراءات التقشير الكيميائي، فهو آمن لكل أنواع البشرة ويساعد على استعادة توهجها الطبيعي وتألقها.

مناسب للبشرة الحساسة

 من الشائع للأشخاص ذوي البشرة الحساسة الامتناع عن استخدام أي نوع من المواد الكيميائية أو العلاجات القاسية. ومن أهم فوائد الهيدرافيشل للبشرة  أنه فعّال على نوع البشرة الحساسة أيضًا. وتعمل تقنية الشفط على تنظيف البشرة دون تعريضها لمخاطر تلف الجلد أو التورم.

نصائح قبل وبعد علاج الهيدرافيشل للوجه

الهيدرافيشل هو علاج تجميلي من ثلاث خطوات يتضمن تنظيف وتقشير وترطيب البشرة
الهيدرافيشل هو علاج تجميلي من ثلاث خطوات يتضمن تنظيف وتقشير وترطيب البشرة

قبل العلاج، يُنصح بالامتناع عن استخدام التقشير الكيميائي على بشرتك، ويُنصح أيضًا بالتوقف عن استخدام الكريمات الموصوفة طبيًا لتجنب التهيج.

وقبل استخدام HydraFacial بثلاثة أيام، يجب أن تتجنبي التعرض المفرط وغير المحمي لأشعة الشمس أو فقط التأكد من وضع واقي من الشمس للحماية.

قبل العلاج بحوالي 24 إلى 48 ساعة، يُنصح أيضًا بتجنب تناول الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية مثل أدوية حب الشباب والريتينويدات وحتى أمصال فيتامين سي.

في حين أن HydraFacial لا يستغرق أي فترة تعافي لأنه غير مؤلم تقريبًا، فإن الرعاية اللاحقة ضرورية لتعظيم آثارها والاستمتاع بأفضل النتائج الممكنة.

ومن الأفضل تجنب القيام بما يلي بعد علاج الهيدرافيشل للوجه:

  • التعرض للشمس لفترات طويلة
  •  التعرق المفرط
  •  الاستحمام بالماء الساخن
  •  وضع المكياج لمدة 6 ساعات القادمة
  • وفي الـ 48 ساعة القادمة، تجنبي تناول أي أدوية من الرتينويدات وحب الشباب التي لا تستلزم وصفة طبية.و يجب أيضًا تجنب إزالة الشعر بالشمع وعلاجات التقشير.

وبعد 3 إلى 5 أيام من العلاج، من الأفضل تجنب البقاء لفترة طويلة في الخارج لتجنب التعرض لأشعة الشمس.

نتائج الهيدرافيشل للوجه

الهيدرافيشل يساعد في علاج حالات مثل حب الشباب والبثور ويمنحك أفضل أنواع البشرة
الهيدرافيشل يساعد في علاج حالات مثل حب الشباب والبثور ويمنحك أفضل أنواع البشرة

يعد HydraFacial بمثابة إعادة إنعاش لبشرتك حيث يسمح لك بتقييم روتينك الحالي للعناية بالبشرة وتبسيطه، وقد يؤدي القيام بذلك إلى إطالة آثار العلاج.

وبشكل عام، تستمر نتائج HydraFacial لمدة 4-6 أسابيع، ووفقًا للعلاجات المتكررة على مر السنين، فإن الأمر يستغرق وقتًا أطول إذا تم إقرانه بروتين قوي للعناية بالبشرة.