أبرز إتجاهات ألوان المناكير الداكنة هذا الموسم

أبرز إتجاهات ألوان المناكير الداكنة هذا الموسم وخطوات تطبيقها لأظافر استثنائية

نانسي شربل
14 مارس 2023

في ظل كثرة الوان المناكير الرائجة هذا الموسم، تبرز اتجاهات الالوان الداكنة بتدرجات عصرية وملفتة لتتناسب مع كافة ألوان البشرة في موسم ربيع وصيف 2023. ولاحظنا توجّه العديد من الماركات العالمية نحو أجمل الوان المناكير الرائجة بتدرجات قوية تناسب لون بشرتك. فكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك خطوات تطبيق اجمل ألوان المناكير الداكنة هذا الموسم، وتابعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة واستثنائية.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية على خطى عارضات Helen Anthony
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية على خطى عارضات Helen Anthony

من الالوان الداكنة والرائجة هذا الموسم، صيحة اللون البنفسجي القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Helen Anthony. فطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون مع التدرجات الفضية من الجهة الداخلية على كامل الأظافر، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من الضروري اتباع أهم القواعد الجمالية عند وضع طلاء الأظافر البنفسجية، وتمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء من دار Philipp Plein
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء من دار Philipp Plein

كما انتقي هذا الموسم، اجمل الوان المناكير الداكنة بتدرجات اللون الاسود خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب دار Philipp Plein خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات المات والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تكثيف اللون على الجوانب بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك الجمالية المقبلة.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء  من دار Masha Popova
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء  من دار Masha Popova

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، قومي بتطبيق مع بشرتك السمراء، تدرجات اللون الاسود الداكن واللماع على خطى دار Masha Popova مع دمج هذه التدرجات مع المناكير اللماعة بطبقة نافرة على كامل الاظافر بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر السوداء اللماعة بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر بأسلوب يحد من عرض الرسمة ويمنحها المدى المطلوب. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل والمربع بشكل كامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان المناكير البنية القوية

ألوان المناكير البنية القوية والداكنة من دار MSGM
ألوان المناكير البنية القوية والداكنة من دار MSGM

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر هذا الموسم خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، تبرز صيحة اللون البني القوي بشكل ساحر. فاختاري هذه التدرجات البنية بتموجات لماعة وتليق بالاظافر القصيرة والدائرية، واختاري معها الالوان الغلوسي على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الفصيرة كونها ستبرز لمعية المناكير بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بوضع الظلال البنية اللماعة بطريقة متناغمة مع المناكير، لجعل اطلالاتك متكاملة وأكثر جاذبية.

ألوان المناكير النيلية القوية

ألوان المناكير النيلية القوية من دار Off White
ألوان المناكير النيلية القوية من دار Off White

أما التدرجات الزرقاء الداكنة فلاحظنا أنها تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء. فتبرز صيحة اللون النيلي القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Off-White هذا الموسم. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الأزرق اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون النيلي على كامل الأظافر الدائرية لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية

resized_1 رئيسية ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية من وحي دار Trussardi
 ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية من وحي دار Trussardi

وإذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق رسمات عصرية وخارجة عن المألوف، اختاري بأسلوب دار  Trussardi اللون الفضي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على كامل الظفر بكثير من التميّز، مع الحفاظ على التدرجات البراقة مع بعض حبيبات الغليتر الناعمة على كامل الظفر. ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على وسط الاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري يدوم لفترة أطول.

فننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة بدوائر عريضة ونافرة على كامل الأظافر لخلق تناغماً بين التموجات الفضية باحترافية واضحة.

ألوان أظافر بنية مع الرمادي

ألوان أظافر بنية مع الرمادي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان أظافر بنية مع الرمادي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

وانتقي اجمل الوان الاظافر البنية الكثيفة التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي التدرجات الداكنة واللماعة على خطى دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood مع دمج هذه التدرجات مع اللون الرمادي على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر البني يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة. كما مرّري بعض التموجات الرمادية على ظفر واحد فقط مع الحبيبات البراقة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة. ولجعل أناملك ملفتة، ضعي الحبيبات الذهبية على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً في اطلالاتك.

ألوان مناكير ذهبية ولماعة

ألوان مناكير ذهبية ولماعة من وحي دار Bronx and Banco
ألوان مناكير ذهبية ولماعة من وحي دار Bronx and Banco

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير ذهبية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طبعك الانثوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. فقومي بتمرير على أظافرك الطويلة والدائرية ألوان مناكير قوية بتدرجات الذهبي المتموج مع البرونزي بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، مع تطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الانوثة والجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.