5 خطوات أساسية لتكبير حجم الشفاه بالمكياج اليك أبرز الأسرار والحيل

تكبير حجم الشفاه من الصيحات الجمالية التي تسعى كل سيدة للحصول عليها بطرق متقنة من خلال رسمات المكياج، بعيداً عن عمليات التجميل. لذلك تعلّمي الخطوات الصحيحة والطريقة المتقنة لرسم الشفاه وجعلها أكبر، واحصلي على اطلالة ملفتة وساحرة.

اليك 5 خطوات أساسية لتكبير حجم الشفاه بالمكياج. فتابعي أبرز الأسرار والحيل التي تضمن لك الحصول على رسمات ملفتة وساحرة.

تمرير كريم الاساس الكريمي

Giorgio Armani Face Fabric Second Skin Makeup

اولى خطوات تكبير حجم الشفاه تبدأ من خلال تمرير كريم الاساس الفاتح بطريقة تخفي الخطوط الخارجية للشفاه، لكي تحافظي على الملمس الناعم، ولتضمني تحديد الرسمة التي تريدينها بطريقة سهلة ووفقاً لطلبك. فقومي بتمرير مستحضر Giorgio Armani Face Fabric Second Skin Makeup الكريمي الذي يضمن لك الحصول على اللمسة المطلوبة بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات اللازمة لسطح البشرة.

خطوط عريضة خارج الشفاه

CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05

بعد تمرير كريم الاساس على شفتيك، استخدمي قلم تحديد الشفاه الداكن بتدرجات داكنة أكثر من لون الشفاه الذي تريدين الحصول عليه. فمرّري بقلم CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05 خطوط عريضة خارج الحدود الداخلية للشفاه للحصول على الرسمة الاساسية لتكبير حجم الشفاه.

تكثيف وسط الشفتين

CLINIQUE Pop Lip Shadow Cushion Matte Lip Powder in Dune Pop

بعدها، قومي بتطبيق قلم احمر شفاه أفتح من المعتاد، واملئي داخل شفتيك بهذا اللون مع التركيز أكثر على الجهة الخارجية للشفتين. ثم احرصي على تكثيف اللون وسط الشفاه فقط بخطوات منتظمة لجعل سطحها أكثر كثافة من خلال CLINIQUE Pop Lip Shadow Cushion Matte Lip Powder in Dune Pop المغذي للبشرة والقادر على تثبيت اللون بفضل الريشة القادرة على امتصاص اللون.

تغليف الشفاه باللون المطلوب

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Velvet Matte Lip Colour Diva

وكخطوة أساسية للحصول على شفاه كبيرة، ابدئي الرسمة من الوسط لتتأكّدي من تغليف كامل الشفاه بشكل متقن. ومن الضروري عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الكثافة المطلوبة. ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Velvet Matte Lip Colour Diva.

تمرير الغلوس اللماع

DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain

وكخطوة أخيرة وأساسية لكبيير الشفاه، طبّقي الغلوس اللماع على كامل سطح الشفاه، مما يخلق تدرجات ملفتة وعصرية تساهم في تكبير حجم شفتيك. وانتقي اجمل مستحضرات Givenchy Encre Interdite 24 Hour Lip Stain in Radical Red أو DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain لضمان النتيجة المطلوبة.