احصلي على جفون مشدودة وعالجي ترهلها بهذه الطرق الطبيعية

وصفات طبيعية لشد الجفون المترهلة وأهم نتائجها عن تجربة تجعل عيونك مشدودة وتخفف من إرتخاء الجلد. تظهر الجفون المترهلة لدى المرأة لأسباب كثيرة ومنها التقدم في العمر في حين ان شدها بالطرق التجميلية والعمليات الجراحية قد يسبب مخاطر جمة، لذلك تبقى الطرق الطبيعية أكثر أماناً، فإليك وصفات طبيعية لشد الجفون المترهلة وأهم نتائجها عن تجربة.

وصفات طبيعية لشد الجفون المترهلة وأهم نتائجها عن تجربة

  • وصفة بياض البيض
  • وصفة الألو فيرا
  • وصفة الثلج
الثلج يساعد على شد الجفون المترهلة
الثلج يساعد على شد الجفون المترهلة

وصفة بياض البيض

وصفات لشد الجفون تتضمن إستخدام بياض البيض، وذلك بسبب غناه بالكولاجين والبيوتين مما يساعد على جعل بشرتك مرنة ويخفف من الترهلات. فالبشرة حول العين بعد أضعف التقاط في الوجه فهي تتعرض للمشاكل أكثر من أي جزء آخر في الوجه. فالبيض غني بخصائص تساعد على تخفيف التجاعيد، ويمكنك تطبيقه عن طريق خفق بياض بيضة واحدة بشكل صحيح ومن ثم طبقيها على جفونك النظيفة بواسطة قطعة قطنية وأتركيها لتجف، ثم إغسلي بالماء البارد. سوف تلاحظين أن الترهلات قد خفت وأصبحت البشرة مرنة أكثر، لذلك أعيدي تكرار هذه العملية بشكل يومي للحصول على نتائج أكيدة.

وصفة الألو فيرا

وصفات لشد الجفون تتضمن إستخدام الألوفيرا الرائع في شد الجفون العليا والمترهلة. فالألوفيرا غنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على تخفيف التجاعيد وزيادة مرونة البشرة ونضارتها. لذلك دلكي جفونك بجل الألوفيرا بطريقة منتظمة وقومي بتكرار هذه العملية بشكل منتظم ويومي، وتمتعي بعدها بجفون مشدودة ورائعة.

وصفة الثلج

وصفات لشد الجفون تشمل تطبيق الثلج على العيون وخاصة على الجفون المترهلة. فالثلج يساعد على تقليص الأوعية الدموية مما يجعل بشرتك أكثر مشدودة، لذلك يعد الماء البارد من أكثر العلاجات البسيطة والسهلة للمرأة. فقومي بلف مكعبات الثلج بقطعة قماشية وضعيها على جفونك المترهلة لفترة دقيقية الى 3 دقائق.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.