أهم أسرار الجمال من وحي ميراندا كير في عيد ميلادها

منذ بداية ظهورها في عالم عروض الأزياء من سنوات طويلة حتى الآن، لم نرى إلا أروع إطلالات الجمال من قبل عارضة الأزياء الأسترالية الجميلة ميراندا كير Miranda Kerr. وفي عيد ميلادها الـ37 اليوم، إليك أهم وأحدث أسرار عالم الجمال منها وبالأخص مع تأسيسها علامة العناية بالبشرة الخاصة بها.

أسرار عالم الجمال من ميراندا كير في عيد ميلادها

ميراندا كير Miranda Kerr

بشرة مضيئة ومثالية

زيت البشرة والعيون: تبدأ ميراندا نهارها يومياً مع العناية بالبشرة بوضع زيت البشرة وآخر للعيون عند الاستيقاظ في الصباح الباكر، وتترك بشرتها ترتاح لنصف ساعة بدون أي حركة.

تنظيف البشرة يومياً: وبالطبع، تقوم ميراندا بتنظيف بشرتها بشكل يومي من خلال استخدام منظف البشرة الخفيف والذي لا يجرد بشرتها من الزيوت والترطيب.

تحرص ميراندا على العناية الفائقة بالبشرة

ماسك بمكونات طبيعية: تحرص ميراندا على اختيار ماسكات البشرة التي تحتوي على مواد طبيعية فقط، وتستخدمه مكاسك ومقشر أيضاً 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

سيروم فيتامين C: وتعشق ميراندا سيروم البشرة للترطيب والتخلص من الأماكن الداكنة حول البشرة، وتستخدم بالأخص سيروم فيتامين C.

رذاذ إنعاش البشرة: قبل النوم، تضع ميراندا رذاذ إنعاش البشرة، غالباً ما يكون باللافندر، على كامل بشرتها للاسترخاء وترطيب البشرة حتى أكثر.

مكياج بسيط وخفيف

نقاط من الكونسيلر على البشرة: تكتفي ميراندا بوضع نقاط من الكونسيلر في الأماكن المحددة والتي تحتاج بعض التغطية على البشرة، وتدع الفاونديشن للعمل فقط.

الهايلايتر السائل: تحب ميراندا جعل البشرة مضيئة ولامعة حتى أكثر، وذلك من خلال تركيز الهايلايتر السائل أو الكريمي فوق عظمة الخد وفوق الحواجب بالتحديد.

إطلالات المكياج المفضلة لميراندا

مرطب الشفاه الملون: بدلاً من اعتماد أحمر الشفاه العادي، تختار ميراندا مرطب الشفاه الملون بدرجات الأحمر والوردي لتزيين إطلالتها وفي الوقت ذاته الحرص على ترطيب جميع زوايا البشرة.

استخدام آلة رفع الرموش: ولا تريد ميراندا وضع المسكارا على رموشها بشكل يومي، وتكتفي فقط باستخدام آلة رفع الرموش لجعلها تبدو أطول وأكثف.