طريقة اخفاء البقع الداكنة من الوجه بالمكياج

طريقة اخفاء البقع الداكنة من الوجه بالمكياج ،معظم النساء لديهن عيوب في وجههن وتعمل على إخفائها بطرق متعددة. يمكنك المحاولة في إخفاء هذه العيوب مثل الرؤوس السوداء الهالات السوداء والبقع الداكنة، باستخدام المكياج. اليك طريقة اخفاء البقع الداكنة من الوجه بالمكياج

طريقة اخفاء البقع الداكنة من الوجه باستخدام المكياج :

 البرايمر

قومي بإخفاء العيوب عن وجهك بطرق سهلة من المكياج

طريقة اخفاء البقع الداكنة باستخدام البرايمر ،ساعدي وجهك للحصول على لون متساوي من خلال تطبيق البرايمر. ضعيه على وجهك بالكامل أو على المناطق المستهدفة، أي أينما كان لديك بقع داكنة. يمكن أن يساعد البرايمر أيضاً في تثبيت المكياج على مدار اليوم.

 تصحيح اللون

إذا كان لديك بقع داكنة على وجهك يجب عليك تصحيح الألوان قبل البدء بتطبيق كريم الأساس. يمكنك استعمال مصحح لون البشرة واختيار ما يناسب لون بشرتك. هناك ثلاث ألوان من المصحح، يمكنك استخدام هذه الألوان الثلاثة للمساعدة في إخفاء الدوائر المظلمة. فاللون الأخضر يساعد في تحييد مظهر الاحمرار، ويمكن أن يساعد اللون الأصفر في إخفاء المساحات الزرقاء والأرجوانية. 

 تطبيق كريم الأساس

بعد تغطية البقع الداكنة باستخدام الكونسيلر، قومي بتطبيق الأساس بطريقة لطيفة فوق الكونسيلر حتى لا تقومي بتعطيل عمله.

 تفتيح بشرتك مع مستحضر الكونسيلر السائل

ضعي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء الدوائر المظلمة

إذا كنت لا تزالين بإمكانك رؤية البقع الداكنة على وجهك، قومي بوضع الكونسيلر اللامع. كما يمكنك وضع البعض منه  تحت عينيك، بين الحواجب، أسفل جسر أنفك، وبقعة صغيرة في منتصف ذقنك. يمكن أن تساعد هذه التقنية في تفتيح مظهر بشرتك على الفور للحصول على مظهر متوهج ومشع.

 بودرة الوجه

أفضل طريقة لضمان استمرار مظهرك طوال اليوم هي من خلال وضع بودرة الوجه كمرحلة أخيرة، لذلك يمكنك استخدام فرشاة ماكياج ناعمة لتطبيق طبقة رقيقة من بودرة الوجه لضبط ماكياجك.