خطوات مكياج عيون ناعم مستوحى من اسلوب لجين عمران

لا تتخلى الجميلة لجين عمران عن تطبيق مكياج عيون ناعم يحافظ على جمالها الشرقي وبشرتها البرونزية التي تليق بها شتى أنواع رسمات المكياج الملفت. فلا تتخلى عن الظلال البراقة وخطوط الآيلاينر العريضة التي تجعل نظرتها ساحرة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مستوحى من اسلوب لجين عمران.

مكياج عيون برونزي

مكياج عيون ناعم مع احمر شفاه مات وطبيعي من لجين عمران

للحصول على مكياج عيون ناعم مستوحى من اسلوب لجين عمران، طبّقي خطوات الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج التدرجات الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين، من دون إهمال تمرير الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى. كما تحرص لجين على اختيار مكياج عيون ناعم مع سحب رسمة العين لتبرز بموازاة الحواجب، لتضيء نظرتها بشكل ملفت.

مكياج عيون مع الآيلاينر

مكياج عيون سموكي مع خطوط الآيلاينر المجنحة من لجين عمران

كما لا تتخلى لجين عمران عن خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مع إبراز سحبة العينين مع الآيلاينر الاسود الرفيع الممتد على كامل الجفون السفلى والعليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّد لاستكمال مكياجها باختيار البلاشر البرونزي وتتّجه في كثير من الأحيان نحو تمرير اللون الداكن بشكل أفقي للحصول على اللون المطلوب لإبراز أعلى الوجنتين ولجعل المكياج بارز.

مكياج ناعم مع احمر شفاه مات

مكياج عيون برونزي ومات مع خطوط الآيلاينر المجنحة من لجين عمرا

ومن أبرز خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مستوحى من اسلوب لجين عمران، تركيزها على تدرجات أحمر الشفاه المات الذي يجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. فتختار احمر الشفاه المخملي والزهري مع التدرجات البنية والمشمشية الأحب على قلبها، مع عدم إهمال خطوط الكونتور الرفيع الذي يرسم الشفاه ويجعلها أكبر.