أفضل ألوان ظلال العيون التي تناسب العيون الخضراء

لكل لون عيون، هناك مجموعة من الألوان والدرجات من ظلال العيون التي تناسبها بشكل رائع وتجعلها تبدو أجمل وبراقة وواضحة بشكل أكبر. إذا كنت صاحبة عيون خضراء، تعرفي اليوم على أبرز ألوان ظلال العيون التي تناسب العيون الخضراء.

أفضل ألوان ظلال العيون التي تناسب العيون الخضراء:

ألوان ظلال العيون المارونية:

من أجمل الألوان الدافئة التي تجعل العيون الخضراء تبدو أجمل وواضحة أكثر هي درجات الماروني على كامل العين، وهي معروفة بجمالها على العيون الخضراء بالتحديد. جربي علبة ظلال العيون من نارس NARS Quad Eyeshadow in Bayadere.

ألوان ظلال العيون النحاسية:

ومن أكثر الألوان شهرة للعيون الخضراء هي الدرجات النحاسية والدرجات البرتقالية التي تجعل عيونك الخضراء تبرق وتبرز بأجمل الأشكال وتليق بجميع الأوقات. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 767 Inflame.

ألوان ظلال العيون الذهبية:

إما لإضافة لمسة عصرية براقة على عيونك بشكل يليق على عيونك الخضراء، استخدمي الدرجات المختلفة من اللون الذهبي لأجمل لمسة براقة وأنثوية. جربي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 03 Coque d'Or.

ألوان ظلال العيون البنفسجية:

ولأن درجات البنفسجي بأجمعها تليق بجميع ألوان العيون وجميع ألوان البشرة، من المهم أن تجربيها على عيونك الخضراء لأنها ساحرة وخلابة ومناسبة لجميع المواسم والأوقات. جربي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 300 Amethyst Glam.

ألوان ظلال العيون الرمادية:

وإذا كنت تميلي إلى إطلالات المكياج بالدرجات الباردة، اختاري ألوان الرمادي بدرجاته المختلفة لمكياج سموكي أو مكياج بسيط، كونها تجعل لون عيونك الأخضر يبرز بشكل أجمل. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 1 Tuxedo.