ألوان مكياج نهاري ناعم يناسب إطلالات يوم الحب صباحاً

تكلمنا عن أبرز وأجمل ألوان المكياج المناسب ليوم الحب في هذا العام، لكن هذه الألوان كانت كلها مناسبة للخروجات المسائية. إذا كنت تريدين المكياج المثالي لصباح يوم الحب، تعرفي على هذه الألوان والدرجات والأفكار واعتمدي الإطلالة الأجمل بالنسبة لك.

درجات المكياج الوردية:

من أجمل الألوان الأنثوية التي ستجعل يوم الحب الخاص بك مميز أكثر هي درجات الوردي الفاتحة، وهي المفضلة بالنسبة إلينا لعيد الحب بشكل عام. يمكنك اعتمادها على كامل العين من فوق ومن تحت، أو دمجها على كسرة العين والخط الأسفل ووضع الدرجات الفاتحة البراقة على الجفن، أو اعتماد أسلوب الهايلو بتركيز الدرجات الداكنة على أول وآخر الجفن ووضع الدرجات الفاتحة والبراقة في المنتصف كما ترين بالصور.

درجات المكياج المشمشية:

أما لإطلالة مختلفة قليلاً عن المعتاد وعصرية وفي الوقت ذاته ناعمة وأنثوية، اختاري درجات المشمشي الفاتحة لتركزيها على كامل العين أو تدمجيها بطريقة سموكي على كسرة العين والخط الأسفل من العين. وإذا أردت إضافة لمسة الآيلاينر المسحوب، اختاري البني بدلاً من الأسود حتى تكون الإطلالة أنعم ومناسبة لفترة الصباح من يوم الحب بشكل أكبر.

درجات المكياج البنفسجية:

وفي عائلة الألوان ذاتها، يمكنك أيضاً اعتماد درجات البنفسجي كونها من أجمل إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية، وهي تناسب الخروجات الصباحية في يوم الحب وتليق بجميع الأزياء. وما يميز درجات البنفسجي هو أنها تليق بجميع ألوان البشرة وألوان العيون، وتمنحك إطلالة مختلفة وناعمة للغاية. ويمكنك إضافة الآيلاينر الأسود المسحوب إليها إذا كنت تريدين، أو تركها كما هي على العيون مع رموش طويلة وكثيفة فقط.