صيحة جديدة لتطبيق الآيلاينر هذا الخريف

في ظل كثرة رسمات الآيلاينر الرائجة خصوصاً في فصل الخريف، برزت صيحة خطوط الآيلاينر الجديدة على الجفنين العلوي والسفلي بطرق متعدّدة وعصرية، لجعل سحبة العين واسعة، سواء طبّقتها مع الظلال الداكنة أو مع الألوان النود.

من خلال الصور، واكبي عن كثب أجمل صيحة جديدة لتطبيق الآيلاينر هذا الخريف، واختاري منها الخطوط التي أعجبتك.

رسمات الآيلاينر بخطوط مجنحة

رسمات الآيلاينر بخطوط مجنحة من Alberta Ferretti

مرّري أجمل رسمات الآيلاينر المجنّح على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الخارج، وابدئي بأسلوب دار Alberta Ferretti بتمرير الخط من الحدود الداخلية بموازاة العينين وصولاً الى الخارج، مع سحب الخط الى الأعلى. والأهم في هذا النوع من المكياج، تمرير خطاً إضافياً رفيعاً على الجفون السفلى مع الحفاظ على الفراغات الآساسية على حدود العينين لجعلها أوسع.

رسمات الآيلاينر بخطوط عريضة

رسمات الآيلاينر على الجفون السفلى من دار Cividini

أما تطبيق رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة بدت بارزة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل الخطوط متألقة ومشرقة من دون ربط الخطوط بعضها ببعض على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي على طريقة Christian Dior خطوط الآيلاينر العريضة بجرأة وتميّز مع الحفاظ على الرسمية الموحدة من جهتي العينين.

رسمات الآيلاينر على الجفون السفلى

رسمات الآيلاينر بخطوط عريضة على طريقة Christian Dior

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات الآيلاينر الغريبة، اختاري الخطوط العريضة والمتجدّدة التي طرحتها دار Cividini بطريقة عصرية مع تمرير هذه الصيحة على الخطوط السفلى للجفون والمجنحة الى الأعلى، من أجل الحصول على إطلالة جريئة ومشرقة على عينيك. واحرصي على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا.

شاهدي بالصور طريقة تطبيق رسمات آيلاينر جديدة في خريف 2018، ولا تتخلي عن الخطوط البارزة للحصول على نظرة ساحرة.