مكياج برونزي للربيع استوحيه باسلوب كيم كارداشيان

بسحر ملامحها الداكنة وجمال عينيها الكبيرتين، تتمتع كيم كارداشيان باطلالة جمالية بارزة خصوصاً أنها تتألق بجمال باهر من خلال المكياج البرونزي الممزوج مع اللون الذهبي. هل تريدين ان تتعرفي على سر هذا المكياج والطرق السهلة لتطبيقه على خطاها، تابعي معنا التفاصيل.

اليك خطوات رسم مكياج الجميلة كيم كارداشيان لتختاري تطبيقه بطرق عصرية وملامح مشرقة في اطلالتها.

مكياج برونزي للربيع استوحيه باسلوب كيم كارداشيان

كريم اساس بارز

بداية احرصي على اختيار كريم اساس برونزي ومشرق لتحافظي مثل كيم كارداشيان على البشرة السمراء. فطبقي مستحضر MARC JACOBS BEAUTY Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر الكريمي من NARS Soft Matte Complete Concealer Honey لتغطية الهالات السوداء مع دمجها بنعومة مع لون كريم الأساس البارز. ولا تهملي تمرير بودرة YSL Beauty Le Compact Encre De Peau لمنع افرازات البشرة الدهنية خصوصاً عندما تختارين هذا النوع من المكياج خلال النهار.

الوان مكياج برونزي

تركّز كيم كارداشيان عند رسم الوان مكياج العيون المناسب مع التفاصيل البرونزية بعيداً عن الالوان الداكنة والقوية. فظللي جفونك العليا من الجهة الداخلية باللون الذهبي البراق والخاص من علبةChanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 قبل وضع ظلالCHARLOTTE TILBURY Instant Look In A Palette Beauty Glow على الجهة الخارجية للجفون العليا. كما ضعي بموازاة الرموش العليا من دون سحبها الى الخارد خطوط الايلاينر الاسود بقلم Yves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner. وعلى الجهة السفلى للعينين، مرّري قلم BY TERRY Stylo Blackstar Tasty Truffle 3 بأسلوب متناغم مع اللون الذهبي، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. اما التركيز

ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة منLancome Hypnose Volume Mascara وملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette.

احمر شفاه لحمي

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن الا ان تكون الوجنتين مدموجة وبرونزية مع تمرير مستحضر Givenchy Healthy Glow Bronzer على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً الى تفاحة الخدين. واللافت ان كيم كارداشيان فضّلت الإبتعاد عن الشفايف القوية وحافظت على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه لحمي وبارز من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Silky Satin Lip Colour Tutulle.